أثار السيد إيلي ديب، طليق الفنانة نوال الزغبي، الجدل بكلامه الذي كتبه عبر صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، والذي توجّه فيه الى الزغبي طالباً منها عدم التطرق في أي مناسبة أو إطلالة إعلامية لها، عن موضوع حياتهم الشخصية.

وكتب إيلي ديب: "اليوم المغنية عندها مقابلة تلفزيونية بتمنى ما بقا تجيب سيرة حياتنا الشخصية سواء بالمباشر او غير مباشر يعني تنسى انو انا وبنتي تيا موجودين على هالكوكب... والا هالمرة مؤتمر صحفي انا وبنتي تيا بالاضافة ل حلقة تلفزيونية مع احد كبار الاعلاميين يلي صرت معتذر منو اكتر من عشر مرات ... وبالوثائق متل العادة ... وطبعا" كلكن بتتذكرو حلقتي مع زافين على تلفزيون المستقبل سنة 2009 كيف قلبت كل المقاييس، ميشان هيك وبكل محبة (ما بقا تسمحي لحدا يفتح معك موضوع حياتنا الشخصية يلي هيي مش ملكك وحدك ، هيدي كمان ملكي وملك بنتي) وقد اعذر من انذر" .

وأضاف: "إيلي ديب سيمون اسمر ايلي صعب طوني مندلق طلعوا عاطلين ، ويلي اطلقت اشاعة على بنتي تيا بس خلقت ، ورجعت اطلقت اشاعة على ولادي التوأم جورجي وجوي صارت صديقتها الحميمة ، كنت متوقع على الاقل اذا ما رح يكون عندها ذرة وفاء للاشخاص اللي صنعوا نجوميتها على الاقل تحافظ على كرامة ولادي ، على العموم يا ولادي انتو من بيت ديب واذا غيري ما عرف قيمة كرامتكم بيكن يلي معروف بأسم الديب كرامتكم غالية عندو كتير وعرف كيف ينتقم من الناس يلي اساءو الكن ، ومتل ما غيركن كان مغشوش بشوية كذب وتمثيل وتحميل ضمير عليي ورجع اكتشف الحقيقة حتى ولو متأخر ، انتو كمان رح تكبرو وتصيرو تشوفو بصورة اوضح وتكتشفو انو الناس يلي كانو سبب بتشتت هالعيلة وابعادكم عني وعن اختكم تيا الله عم يعاقبهم كل يوم وكل ساعة وبشتى المجالات ،رح تكتشفوهن على حقيقتن ، وساعتها انا متأكد انو رح تاخدو القرار الحكيم متل ما كل الناس عم تعمل من فترة ، وبالنهاية بقول حبل الكذب قصير وما بيصح الا الصحيح و (الله كبير والله عالظالم)".

وبعد أن قرأنا ما كتبه إيلي ديب لم نصدّق في البداية وشككنا في الأمور التي تجري، ولم نرد أن ندخل في ما بينهما، لذلك حاولنا الإتصال بـ نوال الرغبي للوقوف على رأيها بالموضوع، لكن خطها كان مقفلاً.