في تغطية خاصة من موقع "الفن" للموسم الرابع من برنامج " ​ذا فويس​"، تنطلق الليلة الحلقة الثانية من مرحلة "العروض المباشرة" لتتنافس فيها أصوات جديدة من فرق الفنانين الأربعة ​إليسا​ و​عاصي الحلاني​ و​أحلام​ و​محمد حماقي​.

بداية الحلقة كانت مع "مدلي" قدمه المتنافسون، لتبدأ المواجهة في فريق أحلام مع المشترك فيصل الأنصاري الذي أدى أغنية "البتول" للفنان راشد الماجد، ثمّ المشتركة سهى المصري التي أدت أغنية "وامغرد بوادي الدور" للفنان الراحل أبو بكر سالم وأغنية "علم سيري"، وأخيراً مع المشترك فؤاد القريتلي.

وكانت نتيجة التصويت في فريق أحلام لصالح المشترك فيصل الأنصاري، فيما إختارت احلام المشتركة سهى المصري، و بذلك إنتهى مشوار المشترك فؤاد القريتلي.

بعدها إنتقلت المنافسة إلى فريق حماقي بداية مع المشترك حسين بن حاج الذي أدى موال "وعلاش دلغدر" و"يا رايح" للفنان الجزائري الراحل دحمان الحراشي، ثمّ أدت المشتركة شيماء عبد العزيز أغنية "فاتت سنة" للفنانة ميادة الحناوي.

وبعد إنتهاء عبد العزيز من أدائها كانت مداخلة لأحلام ردّت فيها على من يقولون إن هذه السنة لا توجد أصوات جميلة في البرنامج، من دون أن تسميهم قائلةً لهم إن عليهم أن يشغلوا التلفزيون ويستمعون لمحطة MBC وعرض "ذا فويس" "لتنظيف آذانهم" وهو الأمر الذي وافقها عليه بقيةالمدربين.

وكان الأداء الأخير من فريق حماقي مع المشترك علي رشيد بموال "أحبك من زمان" للفنان حاتم العراقي وأغنية "أخيراً قالها" للفنان أحمد المصلاوي.

نتيجة التصويت في فريق حماقي كانت لصالح المشتركة حسين بن حاج، فيما إختار هو المشتركة شيماء عبد العزيز.

المنافسة الثالثة الليلة كانت في فريق إليسا وبداية مع المشترك ربيع الحجار الذي أدى أغنية "Mirrors" للفنان العالمي جاستين تيمبرليك، ثمّ المشتركة هالة مالكي التي أدت أغنية "عايزة أحب" للفنانة الراحلة وردة، والأداء الأخير كان للمشترك خالد حلمي بموال "كل القلوب" للفنانة مي كساب وأغنية "متى أشوفك" للفنان الراحل محمد رشدي.

وأتت نتيجة التصويت لصالح المشترك خالد حلمي، فيما إختارت إليسا المشتركة هالة مالكي.

الجولة الأخيرة الليلة كانت في فريق الفنان عاصي الحلاني بدءا مع المشترك يوسف السلطان الذي أدى أغنية "على خدي" للفنان عبدالله فضاله، ثم المشتركة أية دغنوج التي أدت أغنية "حياتي" للفنانة أصالة نصري، والأداء الأخير كان مع المشتركة ريتا كاميلوس التي أدت أغنية "Cant help falling in love" للفنان العالمي الراحل ألفيس بريسلي.

نتيجة التصويت في فريق عاصي كانت لصالح المشترك يوسف السلطان، فيما إختار المشتركة آية دغنوج ليكمل معها المنافسة المشتركة.