زارا البلوشي​.. ممثلة عمانية، من مواليد 18 ايار/مايو 1986 ولدت وعاشت في ​السعودية​، أحبت الفن و​التمثيل​ فبدأت مشوارها الفني في عام 2010.

برزت في العديد من الأعمال الدراميّة، وتنوّعت في أدوارها، فكسبت ثقة المشاهد. وعلى الرغم أنّ انطلاقتها كانت من خلال "السّاكنات في قلوبنا"، إلا أنّها تعتبر بدايتها الفعليّة كانت في مسلسل "مزحة برزحة".

فرضت فنها على أهلها ومجتمعها

وبعد تجربتها الأولى توالت عروض التمثيل عليها، فشاركت في خمسة أعمال خلال عام واحد، وهي: "الخادمة" و"​طاش ما طاش​" و"أيام وليالي" و"ماشي" و"سوق المعازيب" على التوالي.

كما إستطاعت إجادة الأدوار الدرامية، وبرعت في الكوميديا.

ومن المسلسلات التي شاركت فيها: "بيني وبينك - الجزء الرابع"، "مزحة برزحة"، "كيد النسوان"، "طاش ما طاش - طاش 18"، "سواق المعازيب"، "أيام وليالي"، "قول في الثمانيات"، "بني قرقاص"، "سكتم بكتم 3"، "شباب البومب"، "أي خدمة"، وغيرهم.

تقول زارا البلوشي إنّها عنيدة وتحبّ الجرأة، وصريحة إلى درجة أنّها فرضت فنّها على أهلها ومجتمعها. وتؤكّد أنّها تحبّ التمرد وتعتبره هوايتها المفضّلة، لكنّها تضع مسؤوليّة الرسائل التي يحملها كلّ عمل على عاتق الكاتب والمنتج.

قصة حب زارا البلوشي و​سمير عارف

في عام 2014 تزوجت من المخرج السعودي سمير عارف، وبدأت قصة حبهما في "اللوكيشن" وانتهت ب​الزواج​، ليدخل المخرج السعودي سمير عارف والممثلة زارا البلوشي القفص الذهبي، بحضور مجموعة كبيرة من الأصدقاء والأهل والأقارب، بجانب عدد من زميلات زارا الممثلات، حيث خصص الحفل للنساء فقط، وأقيم في قاعة "الحياة" بالعاصمة السعودية ​الرياض​.

وعن قصة حبهما، قالت زارا البلوشي في احدى مقابلاتها الصحفية إنها تعرفت على المخرج سمير عارف عام 2011 في مسلسل "أنا آسف"، وعملت معه بعدها في مسلسلين، هما: "آلو مرحبا"، و"المجهولة"، وتابعت: "في مسلسل المجهولة، قضينا وقتاً طويلاً معاً في التصوير، وأبدى سمير إعجابه بي خلال التصوير، وتوطدت علاقتنا، وكان هناك إعجاب متبادل، حيث شعر بإحساسي تجاهه، فصارحني بحبه، ثم تمّ الارتباط"، مبينة أن سمير في "اللوكيشن" مخرج فقط، ولا يدخل الأمور الشخصية في عمله نهائياً، مؤكدة على أنه مخرج مبدع ومعروف في الوسط الفني، وشديد في التعامل بشكل احترافي، وأشارت إلى أن أعمال سمير تعجبها منذ بدايته، وبعيداً عن "اللوكيشن" هو إنسان رومانسي جداً، ويقدر المرأة حسب تعبيرها.

وأكدت أن أكثر ما شدها لسمير عارف هو عمله وشخصيته واهتمامه بالمرأة، مبينة أنه يشعرها بقيمتها دائماً، ولكنها أشارت في الوقت ذاته إلى أن الشيء الذي لا يعجبها في شخصيته هو عصبيته وانفعاله، وأضافت: "كنا واضحين منذ البداية فيما يخصّ زواجه الأول وأسباب الانفصال، والحمدلله نحن متفاهمان ومتفقان على الكثير من الأمور الشخصية والحياتية والعملية، بجانب رضا العائلتين".

سمير عارف: أخاف من عصبية زارا

اعتبر المخرج سمير عارف زواجه خطوة هامة في استقرار حياته الشخصية، موضحاً أن الزواج يعني بالنسبة له الراحة والسكينة والمزيد من التركيز والنجاح، وأضاف: "أنا متفائل بالخير من زواجنا، وهو بالنسبة لي انطلاقة لحياة جديدة مليئة بالأفراح والمناسبات الجميلة والنجاح، حيث أن زارا شكّلت تغييراً كبيراً في حياتي".

زارا البلوشي تكشف تفاصيل شفط جسدها

كشفت زارا البلوشي العام الماضي عن تفاصيل عملية الشفط، التي أجرتها لجسدها، وظهرت بعدها عبر فيديو وهي على سرير الشفاء.

وقالت البلوشي خلال ردها على أسئلة جمهورها عبر حسابها الرسمي على احد مواقع التواصل الإجتماعي، أنها قامت بإجراء العملية في دبي وليس في السعودية، لأنها كانت لا تريد أن يراها زوجها بشكلها الجديد بعد العملية، لأن شكلها كان مخيفاً على حد وصفها.

وأضافت أنها توجهت إلى أكثر من عيادة في الرياض، فأكد لها الأطباء أن القفص الصدري في جسدها مفتوح للخارج، وبالتالي فإنة عملية الشفط لن يظهر الهدف منها وتحديدا في منطقة الخصر.

وأوضحت أنها عندما شاهدت جسدها بعد العملية أصيبت بالذهول، وتحديدا منطقة الخصر، لافتة إلى أنها كانت تعاني من الكدمات وانتفاخا في الجسم.