يهتم كثيرون بمعرفة ما تخبئه الأيام لنجومهم المفضلين، لذلك يطل اليوم عبر موقع "الفن" عالم الفلك والبارابسيكولوجي الدكتور سمير طنب، ليكشف لنا عن توقعاته الجديدة للفنانتين نجوى كرم وشيرين عبد الوهاب، والممثلين نادين نسيب نجيم، تيم حسن وعابد فهد.

الفنانة نجوى كرم(برج الحوت)

تُفكّر بتنويع إهتماماتها فلا تقتصر فقط على الغناء فهناك تصوير الإعلانات وإبتكار ماركات أزياء وعطور وساعات تحمل إسمها أو صورتها ورموز إسمها. تُفكِّر أيضاً بأعمال ديو مع مُغنّين شباب لبنانيّين وعرب بلون أكثر شباباً وعصريّةً وبعيد عن جوّها البلدي.

قد تؤسّس جمعيّة إنسانيّة تُدافع عن حقوق المرأة والطفل ويكون من أهداف الجمعيّة تأمين مُتموّلين لدعم المرأة والطفل الذين يُعانون من الحرمان وظلم المجتمع وظلم الرجال.

قد تحصل على لقب معنوي أو ثقافي من مؤسّسة ثقافيّة داخل أو خارج لبنان أو من وزارة لبنانيّة أو عربيّة.

2018 ناجحة بنسبة 8/10 معنويّاً وماديّاً وفنيّاً وعلى صعيد الظهور والإنتشار.

الممثل تيم حسن(برج الدلو)

يملك نجوميّة خاصّة تُميّزه عن غيره من المُمثّلين السوريّين وهي تشبه نجوميّة الفنانين الأجانب. عنده كاريزما مُرتفعة تُؤهّله لأن يستمرّ في الصفّ الأّوّل في الدراما العربيّة لعشرات السنين. مُسلسل " الهيبة" في جزئه الثاني سيحصد نجاحاً مُتزايداً قد يؤهّله لأخذ بطولة مُسلسل أو فيلم عن قصّة سياسي أو قائد عربي قديم أو مُعاصر.

ينصحه الفلك بعدم التدخّل في سياسة بلده سوريا أو إعطاء آراء أو مواقف قد يكون لها إنعكاس سيّئ على شعبيّته وحتى على سلامته الشخصيّة . لا يُوفّق جيّداً بين حياته الفنيّة وحياته الزوجيّة، ومشاكله في الزواج الأول قد تتكرّر في الزواج الثاني.

الممثلة نادين نسيب نجيم(برج الدلو)

تجمع بين النُضج والجمال والسيرة الحَسَنة. تملك كل مُقوّمات النجاح التصاعدي فإسمها الثلاثي من 3 أحرف " ن" رقمه 50 أي 5 بعد حذف الصفر وهو رقم كوكب المشتري Jupiter أي كوكب الحظّ والنجاح والشهرة والمال. تُوفِّق جيّداً بين حياتها العائليّة والفنيّة .

2018 تحمل معها عدّة إنجازات في التمثيل وأهمّها أنها وضعت في بالها أن تكون النجمة الأولى في بطولة مُسلسل أمام بطل أقلّ منها نجوميّة حتى تردّ على " تيم حسن" الذي إعتبر أنّ نجاح مسلسل "الهيبة" يعود نجاحه في الدرجة الأولى لبراعته في التمثيل وليس إلى "نادين نجيم" الذي كان وجودها في المسلسل مُكمّلاً له، وسَتُحقّق أمنيتها في مسلسل لبناني عربي إنتاجه ضخم. قد تُمثّل بطولة فيلم سينمائي لبناني للمرّة الأولى يأخذ رواجاً كبيراً . عليها الإنتباه إلى صحّتها من عدم إنتظام النظام الغذائي أو الريجيم لأن جهازها الهضمي حسّاس. قد تشعر ببعض أوجاع الظهر وصعوبة النوم بسبب مسؤوليّاتها تجاه أولادها وكثرة التفكير.

الفنانة شيرين عبد الوهاب(برج الميزان)

ثقتها بنفسها تزداد بعد أن كانت تشعر بالنقص العلمي والثقافي الذي عانت منه منذ صغرها. ومع أنها تُغنّي وتُمثّل من دون دراسة أكاديميّة فهي تُعتَبر إنسانة عِصاميّة في كل شيء فعلته حتى الآن.

2018 هي سنة الخروج من النكسات العاطفيّة التي عانت منها سنة 2017 .هي شعرت أنّ نجوميّتها في الغناء أقوى من التمثيل وأنّ هناك من يُحاربها في بلدها الأمّ مصر، ولذلك فقد تُقرّر الإستقرار في لبنان وتأسيس شركة فنيّة تُدير أعمالها الفنيّة من غناء وتمثيل وتصوير إعلانات تجاريّة . لها حظ أن تُغنّي في مهرجان ضخم في لبنان في صيف 2018.

قد تحصل على عرض تمثيل مسرحيّة غنائيّة تُعرَض في لبنان وعدّة دول عربيّة وقد تكون أول تجربة لها في هذا المجال.

الممثل عابد فهد(برج الحوت )

ممثل مُميّز في شخصيّته وأسلوبه الخاصّ الذي لا يشبه إلا نفسه . هو لا يُقلّد أحداً ولا يُنافس إلا نفسه . أعماله سنة 2018 ليست كثيرة وهو يكتفي بالنوعيّة الجيّدة ويقبل بالكميّة العاديّة، فالفن هو هدف جمالي بالنسبة له وليس تجارة أو سباق مع الزملاء في كميّة الظهور في المسلسلات والإعلام ووسائل التَواصُل الإجتماعي.

يهتمّ سنة 2018 بشؤونه الخاصّة وشؤون عائلته وأولاده ويبحث عن موارد ماديّة جديدة بعيدة عن الفن منها الإستثمار خارج سوريا في مجالات لها علاقة بالمطاعم والملاهي الليليّة. كما يبحث في تأسيس شركة إنتاج مسلسلات وأفلام مع مجموعة من الزملاء الذين تخطّوا عمر الأربعين والخمسينات والذين لا يريدون البقاء تحت رحمة شركات الإنتاج وذوق المُخرجين في إختيار المُمثّلين.