بعد 15 عاماً من الزواج من الممثلة الأسترالية دانييل سبنسر، وبعد معاناة طويلة بسبب إجراءات الطلاق، إحتفل الممثل العالمي راسل كرو بطلاقه رسمياً والذي حصل في الـ9 من الشهر الحالي بحسب ما أعلن.

وجاء إحتفال كرو هذا من خلال حضوره مزادا علنيا بعنوان "فن الطلاق" الذي أقيم في سيدني والذي صادف أيضاً للإحتفال بعيد ميلاده الـ54.

وشهد المزاد إقبال عدد كبير من المشتركين الذي تنافسوا على شراء مقتنيات عرضها كرو للبيع والتي وصلت إلى حوالي 200 قطعة من ملابس واكسسوارات استخدمها في أشهر أفلامه مثل "غلادياتور و"ماستر آند كوماندر" و"إل.إيه كونفيدينشيال" و"ذا إنسيدر".

وبحسب موقع "ديلي ميل" البريطاني، فإن الدرع الحديد الخاص بدوره في فيلم "غلاديايتر" بيع بمبلغ 125 ألف دولار أسترالي أي حوالي 96 ألف دولار أميركي.

وبيعت العربة الرومانية بسعر 65 ألف دولار استرالي، فيما كان التقدير 10 الاف فقط، ووصل سعر السيف الخشبي لمليون دولار أميركي تقريباً".

وقالت دار سوذبيز للمزادات، إنه تم بيع عدد من الممتلكات بأكثر من القيمة التقديرية لها بما في ذلك زوج من الأصفاد المعدنية ارتداهما الممثل الفائز بجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم "غلادياتور" والتي وصلت قيمتهما التقديرية إلى 1535 دولارا وبيعت مقابل 29974 دولارا.