لايزال الغموض يلف علاقة المغني الكندي جاستين بيبر ( 24 عاماً) بحبيبته المغنية الأميركية سيلينا غوميز (25 عاماً) خصوصاً بعد قرار الإنفصال الذي قررا أخذه لفترة، ومع عدم وضوح قرار الأخيرة في ما خص الإستمرار في العلاقة أو الإنفصال نهائياً.

وقد تحدث مصدر لصحيفة "هوليوود لايف" متسائلاً ما اذا كانا قادرين على تصحيح علاقتهما بعد فترة الإنفصال هذه، وأضاف:" هذا ما يثير إزعاج وغضب المشجعين في كل مكان، فبعد أن تم اكتشاف علاقة جاستن بصديقته باسكن، علمنا أنهما لم يتحدثا منذ أن قررا الانفصال المؤقت، ولم يكن هذا ما يريده، وعلى العكس تماما فهو يحترم رغباتها ويمنحها بعض الوقت".

وأشار مصدر آخر :"جاستن يقوم بكل ما في وسعه لإلهاء نفسه بينما ينتظر عودة سيلينا إليه، وهو يرصدها باستمرار ليعرف ما تفكر بالقيام به، ويريد مشاركتها في ذلك، وحتى الآن تمكن من مقاومة الفتيات اللواتي يحاولن إغراءه، ويحاول أن يكون مع الأصدقاء قدر المستطاع، وأن يحافظ على سيطرة أفكاره السلبية".

وأضاف :"في 6 نيسان/أبريل، كان يستيقظ مبكرا، يمارس الرياضة اليومية، المشي لمسافات طويلة، يمضي الوقت مع العائلة وكتابة الموسيقى الجديدة، كان هدفه الابتعاد عن المشاكل والتحلي بالصبر، بينما تقوم سيلينا بتوضيح الأمور له، إنه أمر صعب للغاية لأنه يحبها كثيرا، ولكن طالما أنه مشغول ومنتج، فهو سعيد حقا، آملين بعودتهما قريبا".