قررت الفنانة المصرية زيزي عادل وضع خطة فنية لها في الفترة المقبلة، من خلال طرح اغنية سينغل كل 3 أشهر لانها تعتبر ان ذلك افضل من تقديم البوم كل 3 سنوات تكون فيها غائبة عن الجمهور طوال هذه الفترة.

وقدمت زيزي مؤخرا اغنية بعنوان "احب الحمش" القريبة من اللون الشعبي والذي يعد جديدا عليها، ورفضت ان تتم مقارنتها بالفنانة بوسي.
كما اكدت ان الجمهور المصري يحب هذا اللون، وأبدت رأيها في عمليات التجميل وموقفها في هذا الحوار الذي أجرته مع موقع "الفن".

بداية..ما السبب وراء ابتعادك عن تقديم اعمال غنائية في الفترة الماضية؟
انا لم أبتعد او أختفي في الفترة الماضية، لان آخر عمل غنائي قدمته كان في عام 2016 وتحديدا في عيد الحب وهي اغنية "محتاجة وجود راجل" وكانت من كلماتي والحاني وتوزيع عاطف الحلو. وبعد هذه الاغنية بدأت في التحضير لاغنية سينغل وكنت قد قدمت البوم في الـ2015، ولذلك اخترت اطلاق اغنية سينغل كان من المقرر ان اطرحها في الـ2017 ولكنني لم اكن محظوظة لطرحها في هذا التوقيت واتمنى ان تطرح هذا العام.

حدثينا عن تفاصيل الأغنية السينغل الجديدة التي طرحتها؟
اغنية بعنوان "أحب الحمش"، عرضها عليّ في البداية مدير اعمالي محمد سمير وكان اول تعارف بيني وبين حمزة الصغير الملحن وسمعنا الاغنية وأعجبتنا كثيرا وهي من كلمات سامح عبد الفضيل وتوزيع ميدو، وتعتمد على نمط موسيقي جديد عليّ، وقدمت الاغنية لتكون دعائية في فيلم "اتنين في واحد" لخالد سليم واعتقد ان الجمهور شعر انها شعبية و لا ارى انه من العيب ان يغني الفنان أكثر من لون.

هل ترين ان اللون الشعبي هو الحصان الرابح ولذلك اصبح الكل يعتمده في معظم الاغنيات؟
ارى ان الأغنية المقسومة هي التي تلقى نجاحا أكثر، خصوصا اننا شعب يحب ان يفرح ويبتعد عن الحزن ولذلك تجد الاغنية "المقسومة" التي تنتمي للّون الشعبي متواجدة بقوة في الأفراح والمناسبات السعيدة ولذلك قمت بإطلاق اغنية تحتوي اللون الشعبي بعض الشيء.

ألم تقلقك مقارنتك بالفنانة بوسي بسبب اغنية "أحب الحمش" القريبة من اللون الذي تغنيه بوسي؟
ما تغنّيه بوسي هو اللون الشعبي وما قدمته انا ليس شعبيا بل فيه بعض الشعبية لذلك لا مجال للمقارنة. كل فنانة لها شكل وطريقة في الغناء اضافة الى اختلاف الصوت، والدليل انني لا ارى اي مقارنات بين امينة وبوسي لان كل فنانة لها نمطها الخاص.

لماذا لم تفكري في تقديم "أحب الحمش" على طريقة الفيديو كليب طالما انها ضمن احداث فيلم؟
لم افكر بهذا الامر لان الموضوع جاء بدون ترتيب او تخطيط مسبق، اذ أبلغني محمد سمير مدير اعمالي بأن هناك عرض من فيلم لتقديم اغنية فيه، وانا اشعر انه عندما تكون الاغنية دعائية لفيلم فهي تكون مختلفة عن الدعاية التي تحدث عندما تكون فيديو كليب منفرد. وبالنسبة لي هي الاغنية الاولى التي اغنيها لفيلم واحببت الموضوع وعندما سمعها المنتج اشرف عبد العزيز أعجبته كثيرا وصوّرناها في الفيلم واحببت الاجواء داخل التصوير والكواليس.

هل هناك موقف تعرضت له اثناء تصوير الأغنية في الفيلم، وتذكرينه؟
اذكر انني وقعت عن المسرح اثناء غنائي الأغنية ولكنني لم اتعرض لأي اصابات وأكملت الغناء بشكل طبيعي وقتها.

اين انت من التمثيل؟ خصوصا ان فنانات كثيرات اتجهن لهذا المجال في السنوات الأخيرة؟
كانت لي تجربة وحيدة في التمثيل من خلال مسرحية قبل الثورة ولم نعرضها كثيرا لان المسرح كان وسط البلد ووقت الثورة ما حال دون عرضها. وخضت هذه التجربة لانها كانت مسرحية استعراضية غنائية وبالنسبة لي لست ضد التمثيل لانه سيضيف لي كمطربة ولكن اذا كان لن يضيف لي فلن اقدم على التجربة وهذا السبب وراء رفض اكثر من عمل عرض علي في الفترة الماضية لانها برأيي لا تناسبني ولا تضيف لي كفنانة وخلال الفترة القصيرة الماضية تمعّنت في قراءة سيناريو "سيت كوم"، وكل ما هو مناسب لي لا اتردد في تقديمه.

لو عدنا الى افلام الزمن الجميل بالابيض والاسود، ما الدور الذي تتمنين تقديمه؟
دور فاتن حمامة مع عمر الشريف في فيلم "سيدة القصر". من افضل الادوار التي رأيتها واحببتها واتمنى لو اقدمها.

ماذا عن مشاريعك المقبلة، طرح البوم؟ او تقديم اغنيات منفردة؟
أرجأت فكرة إطلاق البوم لفترة واخترت عددا من الاغنيات لتقديمها بشكل منفرد وبدات بالفعل في تنفيذها،لان برأيي من الافضل تقديم اغنية "سنغل" كل فترة لا تتعدى 3 أشهر، من اعداد البوم يتم طرحه بعد 3 سنوات، واكون في هذا الوقت بنظر الجمهور مختفية عن الساحة حتى ولو شهدت هذه الفترة طرح فيديو كليب لاغنية خاصة بي.

نراك تهتمين برشاقتك وتمارسين الرياضة و هذا واضح من خلال صورك عبر وسائل التواصل الإجتماعي على عكس السنوات السابقة، فما السر وراء ذلك؟
بصراحة هذا الموضوع جديد عليّ بالفعل، فانا لم اكن احب فكرة الذهاب الى النادي الرياضي لانني كسولة، ولكن بعد ذلك اصبحت أنتبه لهذه الامور للمحافظة على جسمي ومظهري وهذا مهم للفنان وقلت لنفسي لابد من ان اترك الكسل واقوم بالتمرين مرتين في الاسبوع.

ماذا تضيفين ختاما؟
أشكرك على اللقاء و اتمنى ان تكون الاغنية أعجبتكم و الحمدلله حققت نجاحا كبيرا.