«زوجي في سن والدي، ولديه ابنة من جيلي»! هكذا، وفيما تعيش سعادة أيامها الأولى داخل عش الزوجية في الواقع، أفصحت الممثلة غدير السبتي عن الحياة الأسرية التي كُتب عليها أن تعيشها في سياق المسلسل التلفزيوني الجديد «روتين»، الذي تدور كاميرات المخرج عيسى ذياب لتصويره حالياً في عدد من «البلاتوهات»، تمهيداً لعرضه على شاشات التلفزة في شهر رمضان المرتقب.


"روتين" مسلسل من تأليف الكاتب علي الدوحان، في حين يتشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم، على رأسهم الفنان محمد المنصور، وإلهام الفضالة، وخالد أمين، وأحمد السلمان، وهند البلوشي، وشيماء علي، إلى جانب باقة من الوجوه الشابة.
السبتي، قالت لـ «الراي» في تصريح خاص: «أجسد في هذا العمل دور الزوجة الثانية لرجل في عمر والدي، ولديه ابنة من زواجه السابق تضاهيني في العمر تقريباً»، مكملةً: «بالرغم من أن زوجة الأب غالباً ما تكون قاسية مع أبناء زوجها، فإن الشخصية التي أؤديها عكس ذلك تماماً، حيث سأطل كزوجة حنونة وطيبة ليس مع زوجي فقط، بل مع الجميع، ولا تضمر الشر للآخرين».
ولفتت السبتي إلى أن المسلسل يجري تصويره بالتقنية السينمائية التي تغاير ما هو سائد حالياً في الأعمال الدرامية، الأمر الذي أغراها بقوة كي تشارك فيه، فضلاً عن مضمون دورها في العمل الذي نسج خيوط شخصياته الكاتب علي الدوحان بحرفية عالية، متمنيةً أن يلقى مسلسل «روتين» أصداء كبيرة لدى خوضه الماراثون الدرامي المصاحب لرمضان المقبل.
أما على الصعيد الواقعي - بعيداً عن كاميرات الأعمال الفنية - فكانت الفنانة غدير السبتي قد دخلت أخيراً القفص الذهبي «الحقيقي» بزواجها من المخرج والكاتب البحريني أحمد الفردان، وهو الزواج الذي جاء بمنزلة مفاجأة ممتعة وكبيرة في الوسط الفني.