احيا الفنان ال​لبنان​ي ​زياد برجي​ والفنان السوري ​حسين الديك​ حفلا تكلل بالنجاح في احد فنادق ​شرم الشيخ​ الفخمة وسط تفاعل و حضور كثيف من لبنان و ​سوريا​ والاردن و​فلسطين​.

بدأت السهرة مع زياد الذي شكر السيدين محمد التل و جلال مرعي على دعوتهما المميزة الى مصر "ام الدنيا" لاحياء هذا الحفل، كما ووجه تحية كبيرة على المسرح ومباركة للجميع بفوز الرئيس السيسي بمنصبه الرئاسي للمرة الثانية على التوالي.

على المسرح، قّدم زياد باقة كبيرة ومنوعة من اغنياته الخاصة القديمة منها والجديد كما وغنى للسيدة فيروز وسط فرح و رقص الجمهور الذي حضر من اماكن بعيدة للسهر والتقاط صور تذكارية معه.

بعد وصلة برجي، اعتلى حسين الديك و فرقته الموسيقية المسرح وبدأ سهرته موجهاً تحية الى الشعب المصري و اللبناني و السوري الذي حضر، كما وجه الف تحية بمناسبة شم النسيم معايدا ايضا الرئيس السيسي.

اغنيات الديك اشعلت المسرح مما جعل الجميع يتقدم الى الامام للرقص و الغناء مع حسين الذي لم يخبل ابدا بأخذ صور مع محبّيه الذين لم يريدوا ان تنتهي السهرة بل كانوا يتمنون ان تستمر ليوم اخر. مواويل ودبكات و اغان طربية حوّل من خلالها حسين الجو الى دنيا اخرى مليئة بالسحر و الجمال و الجو المميز و الرائع .

يذكر ان من بين الشخصيات التي حضرت الممثل السوري ​سامر المصري​، المنتج الأردني ​عنان عوض​ ، المخرج ​عادل سرحان​ والمخرج احمد المنّجد و غيرهم من الشخصيات المرموقة، وقدم الحفل بول ابو حيدر.

لمشاهدة الالبوم كاملاً اضغطهنا