بعد أن انتشر خبر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مفاده أن مسلسل "صبايا" سيعود بجزء سادس خلال الموسم الرمضاني المقبل، مؤكداً أن الشركة المنتجة تعتزم إعادة إحياء العمل الكوميدي الاجتماعي.

موقع "الفن"، ومن خلال تواصله الدائم مع الشركة المنتجة وأبطال العمل، علم أن المسلسل انتهى عند جزئه الخامس، ولن يصار إلى إحيائه مجدداً.

وبالمقابل، تفكر هذه الشركة بإنتاج مسلسل يعتمد على البطولة النسائية، يكون شبيهاً بمسلسل "صبايا" من ناحية الشكل، لكنه يختلف عنه تماماً من ناحية المضمون.

يشار إلى أن العمل يحكي قصة خمس فتيات يعشن في منزل واحد وما يتخلل ذلك من أحداث ومغامرات متفرقة نتعرف فيها على العديد من الشخصيات التي تحتك بالفتيات ضمن إطار اجتماعي كوميدي خفيف ليشكل هذا العمل عبر ثلاثين حلقة نموذجاً لعدة شرائح اجتماعية وتفاعلها مع بعضها البعض وما يرافق ذلك من مواقف تأتي انعكاساً حقيقياً للحياة الواقعية.

شارك في العمل على مدار خمسة أجزاء الكثير من نجمات الدراما السورية ومنهن نسرين طافش وديمة بياعة وجيني إسبر وديمة الجندي وقمر خلف وكندا حنا وميريام عطا الله ونادين تحسين بك وليليا الأطرش وهبة نور، إضافة إلى العديد من النجمات العربيات مثل بريجيت ياغي ونادين ولسون نجيم ورؤى الصبان وستيفاني سالم.