لاتزال أزمة الفنان المصري محمد فؤاد والإعلامي والممثل المصري تامر عبد المنعم تتواصل وتشهد مزيداً من التطورات، حيث كشف عبد المنعم مؤخراً خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي احمد موسى، انه حصل على موافقة الجهات السيادية لاستئناف تصوير مسلسل "الضاهر" بعد إجراء عدة تعديلات بسيناريو المسلسل، وانه قام بإرسال خطاباً رسمياً لنقابة المهن التمثيلية لإخطار محمد فؤاد بضرورة البدء في تصوير العمل خلال 10 أيام فقط، وإلا سيتخذ ضده كافة الإجراءات القانونية.

وفي ما خص الحكم الصادر بحقه بحبسه لمدة ثلاث سنوات، أوضح عبد المنعم بأن هناك إجراء أخيراً سينفذه المحامي الخاص به، وهو تقديم معارضة استئنافية على الحكم لتصدر المحكمة قرارها النهائي خلال شهرين.

وتابع أن القضية بالنسبة له إنتهت بمجرد موافقة الجهات السيادية على إستكمال تصوير المسلسل وأن فؤاد سيحصل على أمواله بحسب العقود المتفق عليها بينهما.

وختم عبد المنعم حديثه متوعداً فؤاد بأنه بعد أن يحصل على أمواله سيتم الكشف عن ملفه الضريبي لتأخذ الدولة المصرية حقوقها منه.

يشار إلى أن الأزمة تعود إلى حين رفع فؤاد قضية ضدّ عبد المنعم بسبب تحريره شيكا بدون رصيد له إثر تعاون الثنائي في مسلسل "الضاهر".