وجّه النجم دوين جونسون رسالة الى النجم فن ديزل، أكد فيها أنه لا يحمل له أي نية سيئة، بعد أكثر من عام على الخلاف الذي حصل بينهما، أثناء تصوير فيلمهما الجديد.

وذكرت صحيفة "انترتينمنت"، أن جونسون قال في مقابلة جديدة مع "رولينغ ستون": "الآن.. أنا أركز على جعل الكلام جيدا بيننا كما يمكن له أن يكون، وأتمنى له كل التوفيق، وليس لدي أي سوء نية تجاهه بسبب الصراحة أو الوضوح الذي نملكه".

كما أكد جونسون أنه وديزل لم يكونا معا في أي مشهد في فيلم "ذا فير أوف فيوريوس"، وأن الوضوح الذي تحدث عنه في وقت سابق جاء من خلال المناقشات القليلة والمهمة التي قاما بها، والتي كانت وجها لوجه مع ديزل.

وأضاف: "ما أدركته هو أن لدينا خلافا جوهريا في الفلسفات حول كيفية تعاملنا مع صناعة الأفلام والتعاون، لقد استغرق الأمر بعض الوقت، لكنني ممتن لهذا الوضوح الذي جرى سواء كنا نعمل معا مرة أخرى أم لا".

بدوره، قال ديزل لصحيفة "يو إس آي تونايت": "لا أعتقد أن العالم يدرك حقيقة قربنا الغريب، وأعتقد أنه كان من الممكن أن تكبر بعض الأشياء بيننا، ولا أظن أن هذه كانت نيته".

وأردف: "أنا دائما حريص على علاقتي بدوين، وأنا أول نجم متعدد الثقافات في هوليوود، ورؤية نجم آخر متعدد الثقافات معي أعتبره شيئا يدعو الى الفخر".