أثار برومو برنامج "لوين واصلين" الجدل بعد ساعات قليلة من نشر ديما صادق له على صفحتها وأعلنت أنها ستطل به كل يوم خميس في توقيت برنامج "كلام الناس" الذي توقف بسبب مغادرة الإعلامي مارسيل غانم محطة LBCI، حيث سيكون ضيف الحلقة الأولى رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري.

البرنامج تعرض لأولى الإنتكاسات حيث يواجه إشكالية قانونية حول الملكية الفكرية، فأشار مدير عام شركة "أم فور ميديا" رالف مطر الى أنه يعتزم التقدم بدعوى قضائية لوقف عرض البرنامج بحجة أن شركته تملك حصرية إعادة إنتاج البرنامج في منطقة الشرق الأوسط، وهو مأخوذ أصلاً عن برنامج Carpool Karaoke، الذي تم انتاج نسخة عربية منه تعرض حالياً على قناة "دبي".

برنامج "لوين واصلين" وبحسب البرومو، يظهر للوهلة الأولى وكأنه النسخة السياسية من Carpool Karaoke الذي يستقبل نجوم الفن والغناء، ومن هنا كان تحرك السيد مطر الذي يطالب بوقف عرض الحلقة.

مصادر موقع "الفن" علمت أن الحلقة ستعرض على قناة الـLBCI بموعدها المحدد، وتؤكد مصادر خاصة من LBCI لموقعنا أن كل ما قيل عن منع عرض الحلقة لن يصل الى نتيجة، حيث أن البرنامج ليس نسخة عن Carpool Karaoke بل هو إنتاج خاص للإعلامي سلام الزعتري والإعلامية ديما صادق، وليس نسخة سياسية عن البرنامج الفني، فالضيف لا يغني ولا يتحدث بالشؤون الفنية بل بالشؤون السياسية، ومن هنا تنطلق قناة الـLBCI بموقفها القوي قضائياً.

كما علم موقع الفن أن البرنامج عند تصوير الحلقة الأولى منه، لم يكن مطروحاً عرضه على قناة تلفزيونية، بل كانت فكرة سلام الزعتري وديما صادق بأن يعرض العمل على مواقع التواصل الإجتماعي، وهو من ضمن سلسلة مشاريع الزعتري التي يخطط لها، حيث هو من أكثر المشجعين على الإنتقال الى عصر البرامج "الأونلاين"، لكن على ما يبدو استعانت الـLBCI بالفكرة بعد مغادرة الإعلامي مارسيل غانم المحطة، ليعرض البرنامج قبل عرض البرنامج الذي سيقدمه هشام حداد في نفس اليوم، والمؤلف من أربع حلقات والذي يدور حول الإنتخابات النيابية.

الى ذلك علمنا أن الحلقة ستشهد في احدى فقراتها مواجهة بين الرئيس الحريري وأحد الموظفين المصروفين من تلفزيون المستقبل، وسيتطرق الحديث الى التعويضات المالية التي لم ينلها المصروفون، والرواتب التي لم تدفع.