"انت الغالي"، هي احدث اغنية صوّرها الفنان ​همام إبراهيم وهذه الاغنية الرومانسية الجديدة، هي من كلمات فراس الحبيب والحان باسم مهدي وتوزيع حسام الصعبي وانتاج المولى بروداكشن واشراف سمير المولى.

مع المخرج سامر محمود صوّر همام الاغنية وفي اليوم نفسه صور اغنية اخرى بعنوان "انساني".

كليب أغنية "انت الغالي" يروي قصة رومانسية تجمع بينه وبين فتاة جميلة يستمر حبهما لسنوات طويلة.

وفي الكواليس اخبرنا عن الكليبين الذين صوّرهما:

وقال: "صوّرنا كليب لاغنية "انساني"، ويدور حول معاناة شخص يريد ان يقول لحبيبه انساني لا يمكن ان اكمل معك، وسامر قدم الفكرة بطريقة رائعة".

"وأغنية ثانية تم تصويرها هي "انت الغالي"، التي حققت نسبة استماع عالية منذ اصدارها في الايام الاولى وانا سعيد جدا بنجاحها".

ويضيف همام: "الكليب يتحدث عن قصة شاب تعرف على فتاة تزوجها وبعدها رزقا بطفلة وربيناها وفرحا بها الى ان وصلا الى مرحلة أصبحا فيها في ستينيات العمر وما زالا يحتفلان بعيد حبهما عاما بعد عام".

واشار همام الى أن "الكليب كان يحتاج الى مقدرات تمثيلية، وقد شعر أنه مرتاح ويتمنى من الناس أن تحبه وتنتبه، ولم يكن يعلم ان لديه موهبة في هذا المجال".

وعن تعاونه للمرة الأولى مع مخرج جديد، هو ​سامر محمود​، قال همام إن "سامر صديقه ومؤمن جدا به، وقد طرحنا فكرة جميلة للكليب".

وقد عبّر عن سعادته بحفله الاخير في الجزائر حيث التقى جمهوره الجزائري ضمن فعاليات مهرجانات تيمقاد الدولية، حاملا محبة الشعب العراقي للشعب الجزائري. وكان همام إبراهيم قد قدم في الحفل الكثير من الاغاني الخاصة مثل: من وين ، ضميني ،و ليتهم. اضافة الى اغاني جزائرية ولا سيما وهران، بلادي هي الجزائر والاغاني العراقية "فوق الناخل" وأغنيات للفنان كاظم الساهر وغيرها، وسط تفاعل كبير من قبل الحضور الذي فاق عدده الـ2000 شخص.