احتفل ابطال وصناع فيلم "قسطي بيوجعني" مساء امس الاثنين، بالعرض الخاص للفيلم في احدى السينمات بمنطقة التجمع الخامس وسط حضور الابطال هاني رمزي ومايا نصري ومصطفى ابو سريع والمخرج ايهاب لمعي والمنتج هاني وليم وعدد من الاصدقاء منهم المخرجين اشرف فايق وعمرو عابدين، اضافة الى الممثلين طارق الابياري وحسن عيد ومحمود عامر والمطرب حجازي متقال والمنتجة مي مسحال.

العمل يبدأ طرحه في السينمات يوم الاربعاء المقبل ليكون واحدا من ابرز افلام شم النسيم. تدور احداثه في اطار كوميدي اجتماعي، عن مُحصّل الاقساط الذي يقوم بدوره الممثل هاني رمزي وما يواجهه من مشكلات تعانيها كل الطبقات في مجتمعنا المصري.

"قسطي بيوجعني"، من بطولة هاني رمزي ومايا نصرى وحسن حسني وبيومي فؤاد ومصطفى ابو سريع.

يعود هاني بهذا الفيلم الى السينما بعد آخر افلامه "نوم التلات"، فيما يعيد الفنانة اللبنانية مايا نصري الى التمثيل بعد غيابها لسنوات منذ آخر اعمالها "سر علني" مع غادة عادل واياد نصار.

المخرج والمؤلف ايهاب لمعي قال في تصريحات خاصة، إن الفيلم يقدم قصة اجتماعية لكن بشكل كوميدي جدا وذلك عبر ازمة الاقساط التي يلجأ اليها الفقراء والاغنياء ايضا لشراء ما يحتاجونه وفجأة تتحول الاقساط لديون ضخمة عليهم الالتزام بتسديدها، واكد انه بالرغم من ان مايا نصري هي زوجته وبطلة الفيلم، الا انه لم يجد من الضرورة اضافة اغنية بصوتها في العمل.

الممثل هاني رمزي أكد في تصريحات خاصة للفن ان الفيلم يستعرض التناقض في معاناة الفقراء والاغنياء مع ازمة الاقساط ، فهناك من يقسط أجهزة كهربائية بسيطة وآخرون يقسطون سيارات فارهة وفيلات ومقتنيات ثمينة. لذا فإن عنوان الفيلم مناسب جدا لموضوعه كما قال بطله المصري، لافتا الى انه يقدم في العمل شخصية محصل اقساط من منطقة شعبية يتواجد دائما في الشارع ويتجاهل مظهره مقابل اهتمامه بالشغل والتنقل بين اكثر من مكان بحكم وظيفته.

وعن سبب توقف العمل اكثر من مرة، نفى هاني ان يكون سبب ذلك مشكلات انتجاية انما السبب الاجازات التي حصل عليها الممثلون، مثلا الفنانة مايا نصري بسبب انجابها.. اما عن توقيت طرح الفيلم فأكد ان العمل الجيد قادر على جذب الجمهور مهما كان موسم عرضه معتبرا ان الجمهور في الوقت الحالي يفضل مشاهدة الافلام الكوميدية مع الاكشن.

سعادة كبيرة تشعر بها الفنانة مايا نصري العائدة للشاشة الفضية عبر "قسطي بيوجعني"، والذي شددت على انها وجدت فيه العناصر التي تجذبها لقبوله وتدفعها للعودة وإلا لما فعلت ذلك، خصوصا انها تقدم للمرة الاولى شخصية فتاة شعبية تعيش حياة موجودة في واقعنا وليست من خيال احد ويقدم موضوعا يهم عددا كبيرا من المشاهدين كذلك سمح لها العمل بالوقوف امام نجم الكوميديا هاني رمزي.

وعن الصعوبات التي واجهتها مع الفتاة الشعبية، لفتت الى انها ليست كثيرة، مثلا في ما يتعلق باللهجة فهي لا تعاني معها بل انها تتقن اللهجة المصرية بكل مستوياتها واشكالها وذلك بسبب زواجها من المخرج ايهاب لمعي قبل عدة سنوات وذهابها معه الى عدد من المناطق الشعبية واحتكاكها بالمصريين الذين اخذت منهم بالتالي كلمات ومصطلحات عديدة الى جانب طريقة الكلام.

واستغلت مايا نصري عدم تقديمها اغنيات في العمل السينمائي للتأكيد على ان زوجها لم يجاملها في العمل اطلاقا، مشددة في الوقت نفسه على ان اختياره لها لتقديم دور البطولة أمر لا يؤخذ عليها!

واضافت: "بالفعل كانت هناك ممثلة اخرى مرشحة قبلي لبطولة "قسطي بيوجعني"، لكن ومن دون ان اعلم الكواليس، تلقيت اتصالا من هاني رمزي يعرض علي البطولة وبعد تردد ومكالمة من باقي الصناع وافقت على الفيلم وما اقصده ان ايهاب لم يرشحني هو للعمل.. وعامة يمكن القول انني لست مهتمة بتعليقات الناس في هذا الشان لان زوجي يدقق في تفاصيل اعماله وبالطبع لن يغامر بي في عمل مهم."

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً،إضغط هنا.

تصوير شريف عبدربه