نيرمين محسن .. فتاة شابة استطاعت في مدة زمنية قصيرة ان تثبت موهبتها من خلال عملها مع الكثير من نجوم الدراما وأولهم نجوم الدراما السورية. سعودية الهوية، إسمها الكامل نيرمين محسن الزهيري، ولدت في 18 آذار/مارس عام 1993.

مشوارها الفني

بدأتنيرمين محسنمسيرتها الفنية عام 2010، وسبب شهرتها أنها أول ممثلة سعودية تشارك في عمل سوري. من أهم الأعمال التي قدمتها مسلسل "مرايا" مع الممثل السوري ياسر العظمة عام 2011، وإستطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً وجماهيرية واسعة.

بعدها شاركت نيرمين في برنامج "واي فاي" على مدار جزئين، ومسلسل "أبو جانتي" ، ومسلسل "المجهولة" ومسلسل "شبيه الريح" و"الصمت" و"سوبر محصل"، وغيرها من الأعمال.

واي فاي سر شهرتها

كشفت نيرمين أن سر شهرتها هو مسلسل "واي فاي"، وليست مواقع التواصل الاجتماعي كما أشيع، وأضافت: "عندما عرض "واي فاي" لم تكن لمواقع التواصل الإجتماعي رائجة مثل الوقت الراهن".

وأضافت نيرمين: "أفضل الفن وظهوري في التلفزيون، أكثر من حضوري على مواقع التواصل الإجتماعي".

وتابعت نيرمين: "عملت مع نجوم كبار في برنامج "واي فاي"، واكتسبت الكثير من الخبرة، مثل الوقوف بثبات أمام الكاميرا، والوصول لقاعدة أكبر من الجماهير، أما بخصوص مشاريعي المستقبلية فهناك الكثير من العروض التي أقوم بدراستها، وهناك أعمال قمت بالاعتذار عن عدم أدائها أثناء تواجدي في الكويت بسبب برنامج "واي فاي".

المقارنة بينها وبين الفنانة هيفا وهبي

قالت نيرمين محسن في إحدى مقابلاتها التلفزيونية إن "هيفاء وهبي فنانة كبيرة تمتلك جمهورها الخاص ولديها محبيها في جميع أنحاء العالم العربي، أما أنا فأسلك طريقاً مختلفاً نوعاً ما، ولدي الكثير من الجماهير التي تدعمني".

نيرمين محسن ومواقع التواصل الإجتماعي

نيرمي محسنمن الممثلات النشيطات على مواقع التواصل الإجتماعي، فهي لا تقوم فقط بمشاركة الكثير من لحظاتها مع الجمهور من خلال الصور والتغريدات، بل لديها مواقف إنسانية أيضاً.

وقد إنتقدت نيرمين الممثلة مريم حسين، عندما قامت الأخيرة بإتهام إحدى الفتيات بإرسال صوراً منافية للحشمة، وعلى حد تعبير نيرمين محسن كان تصرفاً غير لائق من مريم.

نيرمين محسن: أنا سعودية أباً عن جد

أكدت نيرمين محسن أنها سعودية الأصل، قائلة إن المملكة هي أهلها ووطنها ودار أجدادها، بعد الجدل حول هويتها.

وردّت على المشكّكين الذين ينسبون إليها في كلّ مرة هوية مختلفة، فقط لمجرد إجادتها التحدث بأكثر من لهجة سواء كانت خليجية أو حتى عربية، قائلة: "سعودية وأفتخر"، بالرغم من أنني كنت واضحة إلا أن البعض ما زال مصرّاً على الترويج إنني فنانة غير سعودية لأسباب لا أعلمها. لكن في النهاية لست مجبرة مجدداً على التوضيح، وإقناع كل شخص عن "أصلي وفصلي"، ويكفي أن يهتموا بالفن الذي أقدمه.

رياضتها المفضلة

نيرمين محسن تحب الرياضة كثيراً ولديها علاقة قوية معها، ففريقها الرئيسي هو فريق برشلونة وتشجعه بقوة، كما أنها دائماً ما تتابع الدوري السعودي، ويرجع عشق نيرمين للرياضة الى أنها تربّت في عائلة تعشق كرة القدم وتتابع المباريات.

من اكثر اللاعبين الذين تحبهم نيرمين هو اللاعب السعودي سامي الجابر. ولدى نيرمين طرائف كثيرة في كرة القدم، منها أن أحدهم كان يراسلها ويقول انه لاعب كرة قدم ويحبها ويريد الزواج منها على الرغم من أنها لا تعرفه، الا أن الموقف يجعلها تضحك عندما تتذكره.

يذكر أن نيرمين محسن أعلنت ارتدائها الحجاب من خلال مقطع فيديو نشرته عبر وسائل التواصل الإجتماعي قالت فيه: "أحببت في هذه الأيام الجلوس مع نفسي لأنني كنت أريد اتخاذ قرار جدي في حياتي ينفعني في دنياي وآخرتي، وإن شاء الله أن ينفعني الله به في الدارين".