منذ أن طرح أغنيته الشهيرة "الدنيا صغيرة" احتل مكانه في قلوب الناس، وكأنه ومنذ لحظة طرح هذه الأغنية بات النجاح حليفه المرافق له في خطواته الفنية، فقد حقق نجاحات ايضاً في الكثير من الأعمال التي توالت بعد "الدنيا صغيرة" ومنها "غيرك ما بختار"و"خليني ببالك" و"شفتو صدفة" و"محلاكي" وأحدث أعماله "جمالك ما بيخلص". الفنان السوري ​حسين الديك​ طرح أيضاً عملاً جديداً يحمل عنوان "​عالموت​" صوّره على طريقة الفيديو كليب في بيروت بتوقيع المخرج احمد المنجد.
الأغنية من كلمات فادي بو خليل وألحان سليم سلامة وتوزيع فادي جيجي.
موقعنا رافق حسين الديك خلال تصوير الكليب وعاد بهذين اللقاءين مع حسين الديك والمخرج ​أحمد المنجد​.

حسين الديك اهلا بك عبر موقع الفن والف مبروك الكليب الجديد، اخبرنا اكثر عنه؟
الكليب هو للمبدع المخرج أحمد المنجد، والأغنية تحمل عنوان "عالموت" من كلمات فادي ابو خليل الحان سليم سلامة توزيع فادي جيجي واتمنى ان ينال العمل و الكليب إعجاب الناس، في كل عمل جديد احاول ان اطرح فكرة جديدة لا تشبه ابدا أفكارا سبقتها في أعمالي ولا تمت إليها بصلة، لذلك اخترت كاتبا و ملحنا مختلفين كما واخترت صاحب المهمات الصعبة احمد المنجد.

لماذا احمد المنجد تحديداً؟
لانه مجتهد و خلوق ويعرف ما اريده بالضبط كما ويسعى دائما لان يقدمني في اجمل طلة و يدرك تماما انه يجب ان تكون القصة جديدة وغير مستهلكة، حتى انه يبرع في اختيار اماكن التصوير والكادرات التي يجب ان يصورها.

هل اختيار الاغنية اصبح اكثر صعوبة لان المسؤولية كبرت؟
نعم، فأنا وفي كل عمل اقدمه اعاني كثيرا لاجد الكلام واللحن المناسبين، وانا انسان احب التروي و اتابع خطوة بخطوة تطورات العمل واسهر داخل الاستديو لاشرف على العمل.

ماذا عن آخر الحفلات التي أحييتها وحفلاتك المقبلة؟
أحييت العديد من الحفلات في فرنسا وسويسرا وغيرها من الدول، و قريبا باذن الله في الاردن والمانيا و مصر شرم الشيخ وهذه المرة الاولى التي ادخل فيها البلد الحبيب "مصر" وانا في انتظار لقاء شعب "ام الدنيا".

هل من الممكن ان نرى اغنية تجمع آل الديك معا؟
هذه الفكرة ممكنة حتى انها اصبحت قيد الانجاز، فنحن عائلة متكاتفة ولن يفرقنا احد بالرغم من كل الاشاعات التي تطالنا، وأقولها عبر موقع الفن "نحن يداً واحدة".

علمنا ان هناك ألبوما جديدا ايضا؟
صحيح، ان شاء الله التوفيق من عند الله، المشكلة هي فقط في الوقت ولكن حاليا سأطرح كل ثلاثة اشهر اغنية.

هل هناك من اغنية لـ سوريا؟
سوريا اليوم رائعة و لياليها ما زالت كما هي مضاءة و مليئة بالناس والحفلات، انا احييت ليلة عيد الحب في حفل في احد الفنادق هناك وتمنيت ليلتها لو لم تنته السهرة وبالطبع هناك مشروع اغنية لبلدي.

كيف تجد التفاعل مع الجمهور وخصوصا مع الجاليات؟
شعور لا يمكن شرحه فهناك اشخاص لم يشاهدوا بلدهم سوريا منذ زمن طويل وهذا الشيء اشاهده في اعينهم عندما تلمع و تدمع في نفس الوقت اشتياقا للوطن.

كيف اصبح تفاعلك مع الكاميرا ؟
اصبحنا اصدقاء جدا وبدأت اشتاق اليها، انا لا اخاف منها ابدا فهي قريبة من وقفة المسرح التي تتطلب مجهودا وتعبا.

هل من الممكن ان نراك في اغنية تحمل توقيعك لحنا و كلاما؟
ولما لا، هناك الكثير من الخواطر اكتبها و اشياء كثيرة لحنتها وادندنها في الاستديو و لكن لا احبذ الفكرة كثيرا لعل الناس اتهموني بالغرور، والحمد لله رزقت بعدد من الكتاب و الملحنين اعطوني اجمل اعمالهم.

تحب التمثيل ؟
جدا وهناك عدد من العروض التي حصلت عليها مؤخرا لكي اكون داخل السباق الرمضاني ولكن جدول حفلاتي يمنعني قليلا.

المخرج احمد المنجد :

اخبرنا عن الكليب الجديد مع الفنان حسين الديك؟
الكليب تم تصويره في جولة كبيرة من الجبل الى الساحل بالاضافة الى عدد من المواقع التي تم بناؤها خصيصا لهذا الكليب.

حسين يؤمن بك فقط فما تعليقك؟
وانا اؤمن بفنه الرائع والناس تشاهد النجاح بيننا والبرهان الملايين من المشاهدات التي نحققها.

اختيار مواقع التصوير صعب جدا، كيف تواكب الاماكن الجديدة؟
انا اسعى دائما الى تقديم ما هو جديد و غير مستنسخ، وفي لبنان المئات من المواقع التي لم يتم التصوير فيها ابدا وسوف تشاهدونها في الكليبات المقبلة.

ما جديدك؟
كليب مع نجم اراب ايدول هيثم خلايلي وعدد من الكليبات خارج لبنان و منهم تركيا.

هل من الممكن ان نراك في مسلسل بعيدا عن الكليبات؟
نعم الفكرة واردة في حال وجود التمويل المادي والمواهب التمثيلية التي باتت قليلة، للأسف هذه الأيام نتابع في بعض المسلسلات ممثلين وممثلات لا يقدمون الدور بشكل جيد ويطلون في العمل فقط لأن المنتج أراد ذلك.

هل انت مع وقف المسلسلات التركية؟
هم ناجحون في عملهم، ولكنني مع هذه القنوات التي ارادت تشجيع الممثل اللبناني بأخذ هذا القرار، وانا افّضل لو كانت هناك اعمال غير مستنسخة من الخارج لكي نضاهي اعمالهم ونصبح افضل منهم.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً، إضغطهنا.