"ولاد النواب" فيلم جديد من المفترض أن يكون قد أضيف إلى رصيد السينما اللبنانية، إلا أنّ عدم عرض الفيلم في ليلته الأولى فاجأ المئات من أهل الفن والإعلام الّذين توافدوا إلى الصالات لمشاهدته، الأمر الذي طرح العديد من علامات الإستفهام حول ما إذا كان السبب سياسياً خصوصا في وقت الإنتخابات النيابية، وذلك بحسب المخرج السوري فراس مغيزيل. ولكن من جهة أخرى كنّا قد حصلنا على تصريح خاص من أحد منتجي الفيلم، الممثل ميشال غانم الذي أشار إلى أن سبباً خارج عن إرادتهم أدّى الى عدم عرض الفيلم في إفتتاحه، وأنّه سيتم عرض الفيلم اليوم في جميع الصالات السينمائية.

إلا أنّ أبطال هذا العمل كانوا قد صرّحوا لموقع الفن عن الأدوار التي أدّوها فيه:

الممثل ​أسعد رشدان​ رفض أن يطلق عليه لقب القدير وأي لقب آخر، فهو ممثل عادي فقط. قال أسعد إنه أحد النواب في هذا العمل. النائب الذي يمنع ابنته من الزواج من ابن نائب اختلف معه بسبب أمور سياسية.

الممثلة ​أرزة شدياق​ قالت إنها تؤدي دوراً قوياً كثيراً، أخذ منها مجهودا كبيرا. وتكون في علاقة غرامية مع الممثل ​مايكل كبابة​، وهو يحب النساء اللواتي يكبرنه سنا. فأرزة تصدّه في البداية إلا أنّها لاحقا تخضع للأمر الواقع.

فيفو الّذي أكّد أيضا أنّه بقي على طبيعة فيفو في الفيلم، وأصرّ على أن يبقى اسمه فيفو أيضا.

وعن جواب كاتبة العمل داليا حدّاد حول ما إذا كانت خطوة اختيارهم لشخصيات جديدة في عالم الدراما خطوة جريئة، أجابت بأنّها تشجّع ​​​​​​​جميع المنتجين على تسليط الضوء على مثل هذه الشخصيات الموهوبة الجديدة.

الممثل ​عصام مرعب​ يلعب دور ذلك الشخص الّذي سيقوم بأعمال عصابية.

​​​​​​​​​​​​​​أما مايكل كبابة الّذي يلعب دور "راين" قال إنه يؤدي دور شخصية كوميدية للمرة الأولى، الشخصية تمتلك عادة التعليق على كل كلمة تسمعها. وهي أيضا تحمل رسالة الرصاص الطائش.

الممثلة ​ماريبل طربيه​ تؤدّي شخصية كايلي حداد، فتاة طموحة قادمة من أوروبا، ولكن للأسف لم تعش قصة حب. فتتعرف بالصدفة على سام كيوان (​جاد حديد​) وتقع بحبّه من دون أن تعلم أنّه ابن نائب.

أمّا عما إذا كان تمّ تسليط الضوء على جماله أم على قدرته التمثيلية في هذا العمل؟، فأجاب عارض الأزياء والممثل جاد حديد قائلا بأنه لا شكّ أن الجمال لعب دوره في البدايات، ولكننا نصل إلى مرحلة يجب فيها تقديم مادة معينة كي لا يمل المشاهد.

​​​​​​​كاتينا ظريفة ملكة جمال العرب لعام 2018 تلعب دور جوليا، صديقة البطلة. جوليا تمثّل الشابة اللبنانية المتمردة، التي أخذت العديد من الأمور من الغرب.

وأخيرا الممثلة ​غريس فرح​ تؤدي دور أم البطلة ولديها ابنتان، وتكون زوجة النائب.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً،إضغط هنا.