قصة حب الممثلة المصريةياسمين رئيسوزوجها المخرج هادي الباجوري، يطلق عليها الحب من أول نظرة.

هادي الباجوريتعرف على ياسمين رئيس أثناء تصوير مسلسل "عرض خاص" والذي كان من إخراجه، واختار هادي ياسمين ضمن الوجوه الجديدة التي انضمت للوقوف أمام الكاميرا للمرة الأولى.

جمعهما الحب ثم جمعهما منزل الزوجية، وأثمر هذا الزواج عن الطفل الأول لهما "سليم".

من هيياسمين رئيس؟

ياسمين رئيس.. ممثلة مصرية من مواليد 15 أيلول من العام 1985، في القاهرة في مصر.

بدأت مسيرتها الفنية في العام 2010، وهي اليوم تمكنت من تحقيق العديد من النجاحات المهمة في هذا المجال. ولا تزال تستمر في عطاءاتها الفنية.

من هو هادي الباجوري؟

هادي الباجوري... مخرج مصري منحدر من عائلة فنية مميزة لها رصيدها الفني الكبير، فوالده هو الصحافي والمنتج التلفزيوني جميل الباجوري، وخالته الممثلة الراحلة زيزي البدراوي، في حين أن شقيقه هو المخرج وكاتب السيناريو الراحل سامح الباجوري. بدأ هادي مسيرته الفنية في العام 1997 ولا يزال مستمراً في إنتاجاته الفنية الناجحة.

قصة حبهما

بدأت قصة حبهما بطريقة غير اعتيادية، فغالباً ما يكون اللقاء الأول بين الحبيبين ذات تأثير كبير، ولكن اللقاء الأول بينياسمين رئيسوزوجها هادي الباجوري كان اللحظة الحاسمة لحياتهما، فحينها أدركا أنهما خلقا لبعضهما البعض، وهذا ما يعرف بالحب من النظرة الأولى.

ياسمين رئيس.. موهبة كبيرة في عمر صغير!

خلال تصوير مسلسل عرض خاص، كان اللقاء الأول الذي جمع المخرج هادي الباجوري بياسمين رئيس، حينها كان هو المخرج للمسلسل، واختار في ذلك الوقت ياسمين لتكون من ضمن الوجوه الجديدة في مسلسله. وفي تلك اللحظة بدأت مشاعرهما تتغير وتكبر تجاه بعضهما البعض، لكنها لم تترجم على ارض الواقع، إذ غابا عن بعضهما لمدة خمس سنوات قبل أن يعودا ويلتقيا فيقعا بالحب مجدداً. ولفت المخرج هادي الباجوري الى أن أبرز ما جذبه في ياسمين هي شخصيتها القوية وطريقة تفكيرها الخاصة بها.

ياسمين رئيس مرت بمراحل الحب السبعة مع هادي الباجوري

إعترفت ياسمين رئيس بأنّها مرّت بمراحل الحب السبعة كاملة مع زوجها المخرجهادي الباجوري، الذي سرد قصة الحب الطويلة، وكشف عن سر إعجابه برئيس، بينما أكدت هي أنها عرفت بأنها ستتزوج هادي من أول لحظة تعرّفت فيها إليه.

وخلال مقابلة تلفزيونية كانت المفاجأة في تصريح ياسمين رئيس بأنّها مرّت مع زوجها بمراحل الحب السبعة، وهي البداية واللقاء الأول، والعلاقة وإدراك الحبّ وحقيقة الأكاذيب المتعلقة بالحبّ، ثمّ قرار الارتباط، وأخيراً الـ هيبتا أو الحبّ الدائم.

في المقابل، تذكّر هادي الباجوري مسيرة غرامه، وقصّها وهو ممسك بيد زوجتهياسمين رئيس، مؤكّداً أنّه تعرّف إليها أثناء عمله كمخرج إعلانات وعملها كـ موديل، ثمّ اختفت تماماً عن الأنظار لسنوات طويلة. وعندما عادت، كانت حياته وحياتها قد تغيّرتا تماماً، وكان اللقاء الأول، ومن بعده علاقة غرام استمرّت ثلاث سنوات كاملة، قبل أن يتفقا على الزواج. وأكد هادي الباجوري أنهما قرّرا تأجيل خطوة الإنجاب للاستمتاع بالحياة، وبعدها أنجبا طفلهما.

ياسمين رئيس حرصت على تحذير زوجها هادي الباجوري من كشف كلّ التفاصيل، وطالبته بالاكتفاء بمرحلة البداية والجنون، وعلّقت رئيس قائلة: "من أول مرة رأيته قلت لنفسي سأكون زوجة لهذا الرجل"، وتابعت رئيس: "أنا أول مرة شوفته فيها حبيته، عشان عجبني، مع إني ما كانش فيه بينا حاجة.. صارحته بهذا الحب بعد فترة طويلة جداً، قاربت الست سنوات، وقلت له، أنا عارفة إني حتجوزك!".