الكذبة أصبحت فنا، لا بل تعدّت ذلك لتصبح عملاً فنياً كوميدياً لبنانياً بامتياز.

انطلق يوم 27 آذار عرض الفيلم اللبناني "كذبة بيضا" في منطقة الضبية، وهو فيلم من بطولة طوني عيسى، جيسي عبدو، وسام صباغ، بونيتا سعادة، بيار جمجيان، بيار شمعون، ختام اللحام، كريستيان الزغبي، نور صعب وغيرهم من الفنانين الكبار، وهو من إخراج نبيل لبّس وكتابة كلود صليبا وإنتاج شركة إيغل فيلمز.

دمج فيلم "كذبة بيضا" الكوميديا بالرومانسية، وسرد قصة شاب فقير (طوني عيسى) يلتقي صبية ثرية في موقف غريب (جيسي عبدو)، ويرتبطان بقصة حب تقوم على كذبة بيضاء.

موقع الفن حضر العرض الذي حضره عدد من المشاهير ومنهم الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن وزوجها المنتج جمال سنّان، الممثلة تقلا شمعون وزوجها طوني فرج الله، الممثل وجيه صقر، الممثلة والكاتبة لمى مرعشلي، الممثل كارلوس عازار ، الممثل جاد بو كرم، الممثل طوني شمعون، الممثلة كارين رزق الله، الفنان مارك عبد النور، والممثلة كارلا بطرس وإبنتها، الممثلة داليدا خليل، الممثلة نادين الراسي، مصمم الأزياء جو يازجي وآخرين.

وكانت لموقعنا لقاءات مع الممثلين المشاركين في العمل:

طوني عيسى وجيسي عبدو، وبطريقتهما الملفتة، أكدا لموقع الفن أن العمل كان رائعاً، وانهما بانتظار معرفة رد فعل الجمهور عليه.

بيار شمعون كان راضياً تماماً عن دوره الذي وصفه بالمميز، معتبراً انه دائماً يحصل على ادوار راض عليها، وأضاف أنّه شخصية لافتة كونه "مُرَبّي البطل" أي طوني عيسى، ومؤكداً أنه يحب الحيوانات في الفيلم، وتحديداً البقرة.

أما أنطوانيت عقيقي، فأملت أن يلاقي الفيلم نجاحاً، لكنها رفضت ابداء دورها في الفيلم، للتشويق. وعن الفيلم، وصفت كتابته بالجيدة و الاخراج بالاكثر من جيد. وما اذا كانت راضية عن دورها، فقالت إنها كانت مرتاحة وسعيدة خلال العمل. وعن سؤالها متى يشعر الممثل بالتعب والضغط، لدرجة أنه يريد مغادرة العمل، قالت ان فقدان الطاقة يُصل الى هذه الحال.

كريستيان الزغبي وصف دوره الاساسي بـ "الفاضح" انما بطريقة بريئة غير شريرة.

الممثلة بونيتا سعادة "لدغت"اثناء كلامها لموقع الفن، لكي تلعب الشخصية معنا، وأكدت أنّ "الفيلم كلو عبعضو حتحبوا".

ناظم عيسى تكلم عن حاجتنا الماسّة كمشاهدين في لبنان للكوميديا، آملاً أن "نُضحك الناس".

اما بيار جاماجيان فأشار الى أنه "الدكنجي"، مؤكداً أن الفيلم أكثر من رائع.

وسام صباغ وعن ارتدائه الاسود، لفت بطريقةٍ فكاهية الى أنه ارتدى هذا اللون على عكس اسم الفيلم "كذبة بيضا"! وأشار الى أنّ دوره في الفيلم هو دور الكاذب، قائلا "كذّبنا كتير.. بس بشي حلو".

لمشاهدة الألبوم كاملة اضغطهنا