تعرّضت المغنية العالمية بيونسيه إلى موقف غريب، حيث قامت إحدى الفنانات المعروفات بعضّها بوجهها!

وحدث الأمر حين كانت بيونسيه برفقة زوجها جاي زي يحييان إحدى الحفلات، وبحسب تصريحات لمجلة GQ روت الممثلة الأميركية تيفاني هاديش ما حدث قائلةً أنها كانت تحضر إحدى حفلات بيونسيه وزوجها جاي زي في كانون الأول/ديسمبر الماضي، وفوجئت ببيونسيه تصرخ وهي تجري في اتجاه زوجها وتخبره أن هناك من عضتها في ووجها.

‎ وتابعت:" لم أفهم ما يحدث حولي، فجأة وجدت بيونسيه تصطحب جاي زي لآخر الغرفة وصراخ حولي، وأحدهم قال :"عضت بيونسيه في وجهها، هل تصدق"؟

وأضافت :"طوال السهرة حاولت الاطمئنان على بيونسيه، وانتظرت لحين هدأت، ووجدتها على البار، فذهبت اليها وسألتها:" هل عضتك حقا"؟ فأجابتني:"نعم"، فسألتها إن كانت ستتركها تتغلب عليها وإن كانت تريد مساعدتي، فأجابتني:" تيفاني، لا تفعلي ذلك، فهي تحت تأثير المخدرات، هي ليست ثملة، بل تتعاطى المخدرات، وهي لا تقوم بذلك طوال الوقت".

وبعد أن ضجّ الخبر، حاول الكثيرون التخمين لمعرفة من هي التي قامت بذلك، فخمّن البعض أنه من الممكن أن تكون الممثلة العالمية جينيفر أنيستون لكن المتحث بإسمها نفى الأمر وقال:" لماذا ظن بعضهم أن أنيستون وراء هذا الأمر، ليس لديّ أدنى فكرة عن ذلك".

وبعد تخمين آخر، نفى أيضا المتحدث باسم الممثلة إيمي أدامز، قائلا: "أمر مضحك للغاية أن يظن البعض أن إيمي أدامز هي من قامت بذلك".

وبعد الأخذ والردّ كثيراً، بقي الأمر مجهولاً ولم تُعرف هوية من قامت بعضّ بيونسيه.