استطاعت الفنانة شيراز أن تدخل قلوب ملايين المحبّين خلال فترة قصيرة من الزمن، بصوتها العذب وبذكائها الحاد حيث تمكّنت من اختيار أغنيات وصلت إلى المسامع العالمية بسرعة خيالية.


تمتلك في رصيدها الفني كمّا هائلا من الأغنيات والمشاركات في المهرجانات، بالإضافة إلى جمالها الّذي خطف أنظار الجمهور والصحافة في آن. من دون ان ننسى إطلالاتها الراقية التي تنتظرها العديد من النساء اللواتي يستوحين إطلالاتهن من خلالها.
ولأنّنا دائما نواكب أخبارها الفنية الناجحة، أجرينا هذه المقابلة مع الفنانة شيراز.

أخبرينا أكثر عن دورك في المسلسل الرمضاني "موت أميرة"
حصلت على دور البطولة في المسلسل، فأنا سأكون أميرة. الشخصية جميلة جدا وأنا سعيدة بأنّني سوف أشارك في هذا العمل. وأنا سعيدة أيضاً لأنني لم أرتبط بأي مسلسل سبق وتم طرحه عليّ. فريق العمل رائع. وأوجّه تحية كبيرة للمنتج مروان حداد.

سمعنا أنّ علاقتك بالممثلة "كارمن لبّس" في كواليس المسلسل جيدة جدا، أخبرينا أكثر عنها.
صحيح أنّ كارمن لبّس تلعب دور والدتي في المسلسل، ولكن أنا بالفعل أشعر بحنانها وعطفها عليّ. فهي تنظر إليّ كـ شيراز الجديدة في التمثيل فتحاول قدر الإمكان أن تدعمني وأن تقف إلى جانبي. ويكبر قلبي حين أرى سيدة قديرة مثلها تقف إلى جانبي.

أي مسرح تحلمين بالوقوف عليه؟
ما من حدود لما أطمح اليه، فكلما أصل لشيء أعلى، أتمكّن بعدها من الحصول على أشياء أعلى منه. ومع كل هذا النجاح الّذي أحققه، ومع محبّة الجمهور، ليس من المفترض أن يكون لديّ حدود لطموحي.

لماذا قمتِ بتأجيل إطلاق أغنية "أجمل وحده".. ما القصة؟
طبعا أغنيتي الجديدة ستأخذ وقتا للتصوير، وأنا لا أريد أن أطرحها في السوق إلاّ بعد ان اكون قد قمت بتصويرها والمسلسل يأخذ من وقتي كثيرا الامر الذي سيستمر حوالي شهرين أو أكثر. سبق وسجّلت هذه الأغنية، لكن لا يمكنني أن أصوّر الفيديو قبل الانتهاء من تصوير المسلسل.

أخبرينا أكثر عن حفلاتك للصيف المقبل
سوف أكون متواجدة بين لبنان وكندا، ولكنني أحاول في هذه الفترة التخفيف من إطلالاتي بسبب ضيق الوقت.

بعدما اجتمعتِ أنتِ ورامي عياش في مهرجان "بيروت أم الدنيا"، هل من الممكن أن نراكما بديو غنائي مشترك قريبا؟
"ممكن، ما حدا بيعرف".

ما هي رسالتك لشباب اليوم؟
نصيحتي هي أن يحبّوا ويحترموا بعضهم البعض، فكفى مشاكل ودمار.