مع إقتراب حفل زفاف الأمير هاري وخطيبته الممثلة الأميركية ميغان ماركل المقررة إقامته في الـ19 من أيار/مايو المقبل، تستمر الإستعدادات لإستكمال كافة التحضيرات لذلك اليوم.

ومن أهم هذه التحضيرات إتمام الدعوات وتوزيعها على المدعوين، ومع إصدار القصر الملكي البريطاني الدعوات، أثيرت ضجة كبيرة حولها، حيث أنه تمّ تجاهل الإسم الحقيقي لماركل والذي هو "رايتشيل ميغان" وإتباع إسم الشهرة المعروفة به "ميغان ماركل".

الأمر الذي أحدث بلبلة كبيرة بين المتابعين، وكثرت التساؤلات حول ما اذا كان القصر الملكي قد تعمد تجاهل الأمر للتقليل من شأن ميغان.

وجاء في الدعوة:" يطلب صاحب السمو أمير ويلز حضوركم لحفل زفاف الأمير هنري وميغان ماركل"، مما زاد من الشكوك والإنتقادات هو إتباع الإسم الحقيقي للأمير هاري بينما تم تجاهل الإسم الحقيقي لميغان.

في المقابل وبعد الأخذ والردّ كثيراً، جاء التوضيح من قبل القصر الملكي عبر لسان خبير الإتيكيت البريطاني غرانت هارولد الذي قال لصحيفة Good Housekeeping، إن قصر باكنغهام يعتني دائماً بالقيام بكل شيء كما يقول الكتاب، وبالتالي كان من الطبيعي استخدام الاسم الرسمي للعروس ميغان ماركل، إلا أنه رأى أن استخدام اسم الشهرة الذي يعرفها به الجميع منذ دخلت عالم التمثيل هو الأنسب هذه المرة، بالرغم من أنها دعوة رسمية صادرة عن القصر.

ومن ناحية ثانية وفي ما خص دعوة أفراد اسرة ميغان وبعد رفض الأخيرة دعوة أخاها غير الشقيق وإعلان والدها الحضور، كشف تايلور دولي - ابن أخ ميغان ماركل غير الشقيق - أنه لم تتم دعوته لحفل زفاف عمته الملكي، مع أنها كانت مقربة منه في طفولته وكانت تعتني به كثيراً.