كشفت الممثلة وعارضة الأزياء السورية يمن عثمان لموقع "الفن" أنها عادت إلى دمشق قادمةً من بيروت بعد مشاركتها هناك في عروض ربيع وصيف 2018 مع مصمم الأزياء السوري فريد أبو دراع.


وظهرت "أطول عارضة في سوريا"، بإطلالة مميزة في تصاميم تعرض للمرة الأولى، حيث أبدت سعادتها في المشاركة في هذا الحدث الذي كانت السوريّة الوحيدة فيه من بين كل عارضات الأزياء المشاركات من الجنسيات الأجنبية، معبرة في الوقت نفسه عن فخرها باعتبارها عارضة سوريّة مطلوبة ومرغوبة في عروض الأزياء، ومشيرة إلى أنها أحبّت أن تكون لها بصمة في هذا المجال كمواطنة سورية تطمح لرفع اسم بلدها عالياً، ومتمنية أن تصبح عارضة أزياء مشهورة في العالم.

وقالت إنها المرة الثانية التي تشارك في عروض أزياء في العاصمة اللبنانية حيث سبق لها وشاركت في عرض "آلهة الياسمين" للمصممة السورية منال عجاج في أسبوع الموضة مطلع شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

درامياً، تطل عثمان في الموسم الدرامي الرمضاني في عملين، الأول "وهم" للمخرج محمد وقاف حيث كانت تجسد شخصية "رنا"، وهي سكرتيرة "سامي بيك" (زهير عبد الكريم) المرشح لعضوية مجلس الشعب ويده اليمنى، مهمتها مراقبة الناس وإخباره عن كل شيء.

أما العمل الثاني فهو "أحلام شفيق وخليل" وتؤدي فيه شخصية "فرح" التي تنزل مضطرة مع صديقتها بأحد الفنادق سيئة السمعة، فتنام في غرفة شفيق وخليل وتتشاجر معهما ومع خطيبتيهما قبل أن تتدخل الشرطة لحل المشكلة.

وكشفت لموقعنا أنها وكونها فارسة في نادي الخيل، فإنها تستعد للمشاركة في أحد المسلسلات التاريخية بشخصية فارسة.