يستكمل الفيلم الوثائقي "ناني" جولة عروضه، فبعد انطلاقه في الإمارات في سينما سينسكيب بالكويت، سيكون هو ثاني الأفلام الوثائقية التي يتم إطلاقها في الكويت بعد غزة سِرف كلوب.

وفي جولته في المهرجانات والمحافل الدولية، فاز ناني بـ 4 جوائز أفضل فيلم وثائقي في مسابقة جوائز الأفلام الأميركية لعام 2016 والجائزة الذهبية للفيلم الطويل في مسابقة هوليوود السينمائية، وجائزتين من مهرجان لوس أنجلوس للسينما المستقلة، هما أفضل فيلم وثائقي، وجائزة الإلهام السينمائي للمرأة.

يقدم الفيلم خلال 80 دقيقة، تجربة أسرة إماراتية في أبو ظبي تستعين بمربية بريطانية بشكل مؤقت لتساعدها على ترتيب برنامج الدراسة والأنشطة اليومية الخاصة بأطفالها الستة، وهو ما يؤدي إلى تجاذب وتنافر بين المربية والأطفال خاصة عند تغيير عاداتهم اليومية. يكشف الفيلم عن تفاصيل العلاقات وطبيعة الحياة والتفاعل بين عدة ثقافات مختلفة داخل بيت واحد، ومدى تقبل الأسرة الإماراتية لثقافة الآخر، وحرصها على التزام المربيات البريطانيات بالعادات والتقاليد الإماراتية والإسلامية في قواعد تربية الأبناء، ومدى تكيف وتأقلم المربية البريطانية مع عملها وبيئتها الجديدة.

فيلم ناني من إخراج البريطاني بول جيمس دريسكول، عن فكرة للشيخة اليازية بنت نهيان بن مبارك آل نهيان، وإنتاج أناسي للإنتاج الإعلام.

وقد سبق اختيار الفيلم رسمياً للمشاركة في عدة مهرجانات بأنحاء العالم: مهرجان طريق الحرير السينمائي في أيرلندا، مهرجان هونغكونغ لأفلام الآرتهاوس، مهرجان سيدني العالمي السينمائي، مهرجان هوليوود فلوريدا السينمائي، ومهرجان فينيكس السينمائي بولاية ميلبورن الأميركية، كما تم عرضه في 4 دور سينما بلندن.