هي ممثلة من الطراز الرفيع، لعبت دورا مهما في عالم التمثيل ومن على الشاشة الصغيرة، فهي الممثلة القديرة وفاء طربيه، التي تمتلك برصيدها العشرات من الأعمال الناجحة والتي ما زالت محفورة في أذهان المشاهدين.

وبلفتة مميزة قام بها الدكتور هراتش سغبزريان من خلال تكريم الممثلة القديرة في حفل الزمن الجميل، حضرت وفاء إلى الحفل بأبهى حلّة، رافعة رأسها لأنّها كانت على علم بأنّ الزمن الّذي اعتقد البعض بأنّه سيزول ما زال محفورا بقلوب الآلاف من محبّي الفن وأصوله.

وفي مقابلة خاصة أجريناها مع وفاء قالت إنّ طعم الزمن الجميل في أي وقت هو جميل، وإنّ الإنسان يحصد ما يزرعه. وقالت بإنّه من أول دخولها إلى عالم التمثيل حظيت بدور البطولة. وأكّدت بأنّها دائما تكون مقتنعة بالأدوار التي تؤدّيها من أجل إيصال رسالة معينة من خلالها.

وحول الفرق الحاصل في عالم التمثيل، قالت بإنّ الإنتاج أصبح أكبر في الوقت الحالي. وأرادت أن تنوّه على نقطة بأنّها كانت دائما تقول إن مصر هي أم الدنيا ولكنهم لم يكونوا على علم بالتلفزيون، وجميعهم حضروا إلى لبنان وشاركوا في التلفزيون.

وأشارت إلى أنّه حتّى اللحظة ما زالوا أهل الزمن الجميل راسخين في أذهان المشاهدين. وتابعت بإنّهم هم من ساهموا في اننتشار الفن، وإنّهم لا يريدون سوى إنتاج ضخم، وحتّى في غياب الإنتاج هم يقدّمون أشياء مميزة.