شاركت الفنانة سميرة سعيد أمس في الدورة الأولى من " Middle East Fashion Festival " للموضة، وخطفت سميرة الأضواء بأناقتها وبساطتها المعتادة، وكرمتها إدارة هذه الدورة بإهدائها درع المهرجان من خلال السفير الفرنسي ستيفان روماتي، وسط حضور مميز لأكثر من 1000 شخص من الدبلوماسيين ومنهم قنصل المغرب وتونس ومن الشخصيات العامة والفنانين.

وقد تم تكريم الممثلة درة ونجمة ستار أكاديمي زينب أسامة لكونهما بين النجمات الشابات اللواتي تميزن بين بنات جيلهن بأناقتهن غير العادية في الفترة الأخيرة.

وشارك في المهرجان ٦ مصممي أزياء من لبنان و4 دول عربية من بينهم الاردني أمجد حاموري والسوري عمر محفوظ والمغربية لمياء منهال والمغربي عبد الحنين راوح واللبناني ميخائيل شمعون، والمصرية رشا سليم، حيث قدم كل منهم مجموعة من الازياء الجديدة الخاصة والتي تعرض لأول مرة في المهرجان.

من جهته، أكد مصمم الازياء الاردني أمجد حاموري انه سعيد بمشاركته في الدورة الاولى من المهرجان، مؤكدا انه يعتمد في مجموعته الجديدة على تقديم شكل جديد ومختلف عما قدمه في الفترة الاخيرة من الازياء التي حازت على اعجاب الجمهور.

بينما أشار السوري عمر محفوظ الى انه قرر ان يقدم مجموعته الجديدة للجمهور المصري من خلال المهرجان في دورته الاولى والتي تشهد حضور عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة التي تصل لأكثر من 1000 شخص فكان من الضروري معرفة رأي هذا الجمهور العريض الذواق في مجموعته الجديدة.

وكان للمغرب نصيب الاسد في المشاركة بتقديم الأزياء المتميزة حيث شاركت المصممة والفنانة التشكيلية لمياء منهال التي تقدم فكرة جديدة في مجموعة الازياء التي تقدمها للجمهور المصري، وايضا شهد الحدث مشاركة المغربي عبد الحنين رواح وهو احد نجوم برنامج التصميم والموضة العالمي الشهير "Project Runway ME" بنسخته العربية، ومن نفس البرنامج يشارك اللبناني ميخائيل شمعون في المهرجان.

ومن مصر شاركت مصممة الازياء رشا سليم، وقدمت مجموعتها الجديدة لصيف وربيع 2018، ضمن فعاليات الدورة الاولى للمهرجان.

تصوير شريف عبدربه

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً،إضغط هنا.