لاتزال تفاصيل الحياة العاطفية لكل من الممثل العالمي براد بيت والممثلة العالمية أنجلينا جولي والممثلة العالمية جينيفير أنيستون محور جدل وتساؤلات.

وما يربط هؤلاء الثلاثة ببعضهم، هو أنه بعد قرار إنفصال بيت وجولي عن بعضهما وخوضهما حالياً إجراءات الطلاق، تساءل الكثيرون عن إمكانية عودة بيت إلى أنيستون والتي كانت زوجته السابقة، والتي بدورها إنفصلت في الفترة الماضية عن زوجها جاستين ثيرو.

ومؤخراً تمّ تسريب الكثير من الأخبار عن إمكانية حصول ذلك وتناقلت العديد من المواقع العالمية معلومات عن هذا الموضوع من بينهما موقعي Gossip Cop و New Idea الذين ذكرا أن براد بيت وجينيفر أنيستون سيقومان معاً بشراء منزل لينتقلا للعيش فيه، علماً بأن هذا المنزل كان بيت أحلامهما حين كانا معاً قبل نحو 12 عاماً.

وكذلك نقلت الكثير من المواقع العالمية عن موقع Blind Gossip، نبأ انتقال "نجمة معروفة جداً" للعيش مع زوجها السابق في منطقة "واين كونتري" بكاليفورنيا، خصوصا بعد أن قال شهود عيان إنه تم رصدهما معاً في لقاء ثنائي سري مؤخراً في مدينة كاليفورنيا.

ومن ناحية أخرى أكد موقع New Idea أن بيت وأنيستون زارا مؤخراً منطقة "نابا فالي" بشكل سري من أجل شراء المنزل الذي تبلغ قيمته 25 مليون دولار، ويمتاز بغرفه العديدة، وبالتالي فهو يتسع لأبناء براد بيت الستة من أنجلينا، والذي يحاول حالياً النجم الأميركي الحصول على الحضانة المشتركة لهما مع طليقته المستقبلية التي ترفض الأمر تماماً وتريد تضييق الخناق عليه حتى لا يعود لأنيستون.

وفي المقابل تحدثت معلومات أخرى عن قيام بيت بتقديم الأولاد لأنيستون الأمر الذي أغضب كثيراً جولي وجعلها تريد الإنتقام من خلال التضييق بإجراءات الطلاق والمطالبة بالحضانة المنفردة لأولادهما.