وجهّت كل من الإعلاميتين علا الفارس ومهيرة عبد العزيز رسائل دعم ومساندة للممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعد الإنتقادات التي تعرضت لها بسبب تغيّر ملامح وجهها.

وبعد ردّ نجيم على هذه الإنتقادات عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، علّقت الفارس متوجهةً اليها بالقول:" لن ترضى الناس عنك مهما فعلت. فلا تتعب نفسك ولا تهتم، كثيرا ما أخطئ في التحامل على نفسي حتى أرضيهم ولكني تعلمت. نفسي أهم. ويجب أن أدرك أنه لن يعجب بي كل الناس فأنا نفسي لا يعجبني كل الناس".

وتابعت:" أنا وصلت لمرحلتك بعدين اقتنعت بهذا الكلام وانه هالناس ما رح تخلص وكل فترة بتلف على شخص لتحبطه... كله بدوّر على لايك وفولورز على ضهور عالم مشهورة عشان ينزل إعلان بعدها بكم دولار لكم شرتوح مثله... طنشيهم وانسيهم. اقتلي هالعينات بنجاحك".

أما عبد العزيز فعلقت بالقول:" انا دائماً اتنع مقولة (افعل ما أنت مقتنع به.. لانك لن تسلم من كلام الناس على أي حال) الله يصبرك على بعض الناس اللي بتنسى ان المشهور والناجح بشر عنده احساس.. استمري عزيزتي في طريقك.. فالقافلة تسير".

وبعد تلقيها هذه الرسائل الدعم وغيرها الكثير من جمهورها ومحبيها كتبت نجيم متوجهةً بالشكر لهم بالقول:" انظر إلى المرآة.. هذه هي منافستك"، وأكملت في تعليق آخر: "أحلى شي بحياتي كلها واكبر نعمة بحياتي هي محبتكم وانا بعرف قديش كتار المحبين وقديش الناس بتحبني بس السكوت كمان له حدود.. وبكرر يلي مزعوج كتير بعمل تجميل ويصير احلى.. كل انسان وله عيوبه.. ما حدا يتفلسف على حدا".

وكانت بلقيس أول من قدم الدعم لنجيم من خلال تعليقها بالقول :"حبيبتي ندين جمالك وثقتك وثقافتك طاغيين وبشدة ومنعكسين ومكملين جمالك الخارجي. ركزي على نجاحاتك وشغلك واتركي النباح لاهل النباح.. ما في مشهور ناجح الا ومحارب بالوطن العربي والحرب شعواءبالخفاء والعلن.. عندك شغل وعايلة بتحبك وفانز بكل الوطن العربي واعمالك تترجم وتدبلج بالعالمية"