قام الفنان العراقي كاظم الساهر بزيارة غامضة ومفاجئة لمصر برفقة خطيبته التونسية سارة المقني لم يفصح عن أسبابها خصوصا أنها تأتي بعد غياب طويل له عن التواجد هناك.

وكان كشف عن الزيارة المايسترو رضا رجب صديق الساهر المقرب والذي إلتقى به بالفعل وإلتقط معه عدداً من الصور، وذلك من خلال ما كتبه أيضاً عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي معلناً أنه من المقرر أن يحيي الساهر بعض الحفلات مع نهاية العام الجاري في مصر.

وقد أثارت زيارة الساهر هذه الغامضة لمصر عدداً من التساؤلات وخصوصا بسبب تواجد خطيبته معه، ففي حين أشارت العديد من المصادر أنها زيارة عمل إستمرت ليومين قابل خلالها بعض المسؤولين ورجال الأعمال للإتفاق على بعض المشروعات الفنية التي لم يعلن عنها بعد.

ومن ناحية أخرى، أشارت مصادر أخرى إلى أنها لو كانت بالفعل زيارة عمل لما كانت بحاجة إلى كل هذه السرية فطرحت أسئلة أخرى حول ما اذا كانت الزيارة هي لأداء واجب إجتماعي معين، أو أنها تتعلق بأمر يخص خطيبته.

‎يشار إلى أن الساهر كانت آخر زيارة له الى مصر عام 2010 حيث كان قد أحيا في هذا العام حفلاً في القاهرة الجديدة، ولم يقم بعدها بزيارة إلى هناك.

وكان مستغرباً أيضاً لدى المتابعين أن الساهر لم يُقم خلال الزيارة في منزله الفاخر الذي يملكه في أحد أشهر شوارع الجيزة المطلة على النيل، بل أقام في أحد فنادق القاهرة.