هي المرّة الأولى التي تقف فيها أمام الكاميرا، الشخصية التي أدّتها لم تكن عابرة لأنها إمتدّت على طول الجزء الأوّل من مسلسل "الحب الحقيقي" وتستمرّ في الجزء الثاني منه، أقنعت المشاهد وإستطاعت أن تقدّم الشخصية ببساطة وطبيعيّة.

لاحظ الجميع تطوّر شخصيتها من إمرأة طيبة تخضع لزوجها صاحب النفوذ الى إمرأة تواجه زوجها "كمال" حتى أنها تقوم بخيانته. هي الممثلة جيسيكا بستاني التي معها كان لنا هذا اللقاء الحصري.

لنتحدّث عن شخصية هبة في مسلسل "الحبّ الحقيقي"...كيف عملت عليها؟
هي المرّة الأولى التي أقوم فيها بالمشاركة بعمل تمثيلي، فلم يكن لديّ أدوات الممثل لأنني أقف لأوّل أمام كاميرا، فعملت وركزت على فهم شخصية هبة، وربما أكثر ما ساعدني كان أنها إمرأة هادئة ووفيّة لزوجها فالشخصية ليست بعيدة عني ولكن الصعب كان أنها إمرأة معنّفة فحاولت القراءة والتعمّق في تصرفات الإمرأة المعنفة.

هبة إمرأة مثقفة ولكنها تخاف من زوجها ولا تستطيع مقاومته، هل هذا فقط لأنه المحافظ؟
لم تقاومه في بداية الأمر لأنها كانت تحبّه، فحاولت أن تخبئ ما يحصل معها والعمل على تسوية الأمور، ومع الحلقات بدأت بمواجهته ومن ثم قامت بخيانته مع سامر لأنها تعلم أنه لن يطلّقها.

هبة في الجزء الثاني سوف تكون مع كمال أو سامر؟
(تضحك) لن أقول، ولكن الصراع مستمرّ.

كيف ستتبدّل شخصيتك مع زوجك المحافظ كمال؟
لن تنكسر هبة لزوجها بل ستكمل في مواجهته كما حدث في آخر الجزء الأوّل. ستعاني لتحصّل حقّها وتتخلص من المصيبة التي وقعت ضحيتها لأن المحافظ لديه الكثير من النفوذ.

لو كانت جيسيكا إمرأة معنّفة، كيف كانت لتتصرّف؟
صراحة، أعتقد أنني أشبه هبة الى حدّ ما، أسكت في المرحلة الأولى وأحاول إعادة ترميم العلاقة ولكن إذا تأكدت أن تلك شخصيته، أتركه.

هل سمعت الأصداء في الشارع؟
سعيدة بأصداء المسلسل ككلّ، والأصداء حول شخصيتي رائعة أيضاً أتلقى الكثير من الرسائل التي تتساءل متى سأنتقم منه وتثني على طبيعيتي في التمثيل.

أنت بعيدة عن مجال التمثيل، فلماذا قررت خوضه؟
لطالما كنت أحّب التمثيل وأرغب به، وصُوّرت مسلسلات أكثر من مرّة في منزل عائلتي وكنت أرى كم يتعذبون ولا يتقاضون حقوقهم المعنوية والمادية ولا يستطيعون الإعتماد على التمثيل، لذلك قررت أن يكون التمثيل عملا ثانويا ودرست إدارة الأعمال فلم يكن لديّ الوقت الكافيحينها. ومع الوقت شعرت بأنني أعمل ولكنني لا أشعر بأن هذا ما أريده فقمت بكاستيغ ولم أتوقّع أن تختارني الشركة للدور.

أخبريني بسرّ لا يعرفه الجميع؟
ربما أنني إمرأة متزوجة وأحبّ الطبخ.

ولا تتابعين المسلسلات اللبنانية
مؤخراً بدأت بمشاهدتها لكي أتجنّب المواقف المحرجة ولكي أتعرّف على أسماء جميع الممثلين اللبنانيين.

رُشّح إسمك مؤخراً لجائزة الموريكس دور كأفضل ممثلة واعدة لعام 2017، ماذا تتوقعين؟
سعيدة بوصولي الى المرحلة الثالثة، وسمعت أن أكثر من ممثلة "شاطرة" مرشحة للجائزة. (تضحك) ما بعرف يمكن إربح.

​​​​​​​