استطاع الفنّان رافاييل جبّور أن يكسب محبّة آلاف المتابعين الّذين ينتظرون أعماله بأدق تفاصيلها.

لمع اسمه في الساحة الفنية اثر مشاركته في برنامج "ستار أكاديمي"، واستطاع بعدها أن يتابع أعماله بجدارة من أجل شقّ طريقه الفني وإثبات موهبته بثقة.
أكثر من مليون محب يتابعه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الّذي يترجم محبّة الجمهور الكبير الّذي ينتظر أعمال الشاب الموهوب الناجحة.
ولأن موقع الفن، يسلّط الضوء دائما على تلك المواهب التي تكافح من أجل الحصول على لقب فني عن جدارة، أجرينا هذه المقابلة مع الفنان رافاييل جبّور.

أخبرنا أكثر عن أغنيتك الجديدة "مطرح ما تنامي"، وعن الفيديو كليب الخاص بها؟
"مطرح ما تنامي" من كلمات منير بو عساف، وألحان هشام بولس وتوزيع هادي شرارة.
وحاليا نعمل حاليا على "ستوري بورد" جميلة جدا لهذه الأغنية، ويتولّى إخراجه شاب موهوب. الفيديو عفوي يرافق اجواء الأغنية، ويشبهني ويشبه الشباب. وباختصار هو فيديو "فريش" وصيفي.

منذ سنة تقريباً، انتشرت أخبار عن أنّك سوف تخوض عالم التمثيل..أين أصبح هذا العمل؟
بصراحة هناك العديد من الاتصالات حول هذا الموضوع، ولكن لم يحصل حتّى اللحظة أي شيء جدّي. وأنا شخص يحب كثيرا أن يخوض مجال التمثيل كثيرا لأنّني واثق أنّه بإمكاني أن أقدّم شيئا مميزا. كما أنّني أحب أن أتحدّى نفسي، ولكن إذا أردت أن أخوض هذا المجال، أرغب بأن يكون هناك ضوء مسلّط على الدور الذي ألعبه. وليس من الضروري أن يكون الدور رئيسيا، وهذا طموح أي شخص.

تُعتبر من أكثر الفنّانين نشاطا على مواقع التواصل الاجتماعي، كم ساعدتك هذه النقطة في مسيرتك؟
استمراريتي على "السوشيل ميديا" هي بسبب محبّة الجمهور، كما أنّ مواقع التواصل الاجتماعي أصبح لها دورها المهم في عالمنا هذا. وبسبب هذه الوسائل هناك العديد من الأبواب التي فُتحت بوجهي.

على الرغم من شعبيتك الكبيرة على هذه المواقع.. لماذا لم نرك بعد على المسارح اللبنانية؟
في الحقيقية لا أعلم السبب تحديدا، ولكنني أشعر أنّه على الرغم من كل هذه الضجّة لا يوجد من يدير أعمالي الفنيّة وربّما يكون ذلك من أسباب عدم الظهور هذا. ولكن في الحقيقة لم أر الشخص الّذي بإمكانه أن يفهمني. وهناك العديد من النجوم ممن قدّموا لي نصيحة باختيار المدير المناسب لأنّه يمثل صورتي.

لو لم تشارك في برنامج ستار أكاديمي...أين تتخيّل نفسك لتكون حاليا؟
أغنّي، ولكن ليس بهذه الشهرة التي أمتلكها حاليا، والتي حصلت عليها بفضل هذا البرنامج الّذي أوجّه له شكرا كبيرا. وحتّى لو لم أشارك في ستار أكاديمي لما كنت سأصبح طبيبا أو مهندسا لأنّني ومنذ الصغر أطمح لأن أكون مغنّيا.

من هو الفنّان الّذي ترغب مشاركته الغناء؟
الفنّان وائل كفوري، لأنّه لبناني وأنا مع الأغنية اللبنانية. وائل هو مثل الموسيقار الراحل ملحم بركات الّذي أحيا الأغنية اللبنانية. ونحن بحاجة إلى تشجيع الأغنية اللبنانية.

هل ما زلت تتواصل مع زملائك في ستار أكاديمي، أم أنّها كانت صداقة مرحلية فقط؟
بالتأكيد نعم نتواصل دائما، ولكن طبعا حين يبدأ الشخص بشق طريقه، من الطبيعي أن يبتعد قليلا بهدف التركيز على مسيرته. ولكن نحن دائما نتواصل وبشكل متكرر.

ما هي كلمتك الأخيرة؟
أود أن أشكر موقع الفن، السيدة هلا المر وأنت، وأتمنّى أن تنال الأغنية التي سأطلقها قريبا إعجابكم وإعجاب الجمهور.