في تغطية خاصة من موقع الفن لانطلاق الحلقة الاولى من مرحلة المواجهات من الموسم الرابع لبرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، شهدت حلقة "الصوت وبس" اجواء تنافسية بين مشتركي اعضاء لجنة التحكيم الاربعة إليسا وعاصي الحلاني وأحلام ومحمد حماقي.

المواجهة الأولى في فريق حماقي بين شيماء عبد العزيز وهالة مالكي:

قدّما أغنية "قال جاني بعد يومين" للفنانة سميرة سعيد. باحساسهما الرائع، أذهلا لجنة التحكيم والجمهور، لدرجة أنّ أحلام شبّهت احساس هالة بإحساس الراحلة وردة الجزائرية.

وبعد المرحلة الصعبة، قرر حماقي اختيار شيماء لانتقالها الى مرحلة العروض المباشرة، لكن هالة لم تغادر المسرح، لأنّ اليسا كانت المدربة الاولى التي خطفت هالة من فريق الخصم.

المواجهة الثانية في فريق حماقي بين أحمد الحافظ وعصام سرحان:

قدّما موال "يا لائمي"، وأبهرا اللجنة، وبحسب عاصي فإنّ عصام هو "لامع أكتر بالطبقات العالية". أما احلام فضحكت قائلة:" أنا أغار من حماقي"، لأنّ أحمد الحافظ هو مشترك في فريقه.

حماقي اختار عصام لانتقاله الى مرحلة العروض المباشرة، أما أحمد فغادر خشبة المسرح معتبراً أن عاصي يستحق الفوز فعلاً، مضيفاً أنه لم يستسلم "لأنو المشوار طويل".

المواجهة الاولى في فريق اليسا بين مروان فقي وخالد حلمي:

قدّما أغنية "ما اروعك" للفنان نبيل شعيل، لكن عاصي لم يكن راضياً على أدائهما لانه اعتبر أنّ "احساسكن راح وما كنتو موفقين الليلة".

أما اليسا والتي شعرت بأنّ المنافسة صعبة جداً، لاقت صعوبة في الاختيار لدرجة أنها بكت وقالت :"حاسة حالي رح ابكي". بكت اليسا على خشبة المسرح، فركض عاصي وقبّل اليسا وقال :"تبكي الدني كلا سوا ولا انت تبكي، ومن بعدها عادت أحلام وقبّلت إليسا ايضاً.

المواجهة كانت صعبة ولكن وقع اختيار اليسا على خالد حلمي الذي أبدع في أغنية "ما أروعك" لينتقل الى مرحلة العروض المباشرة.

المواجهة الاولى في فريق عاصي بين ماريز فرزلي وأنس الفحاصة :

نجح كل من ماريز وأنس من تقديم أداء لائق ومحترف على مسرح The Voice في المواجهة بعد أن أدّيا أغنية human، واختار عاصي أن تبقى معه ماريز.

أنس بكى على المسرح بعد خسارته المواجهة، فما كان من عاصي إلا أن إحتضنه وبكى هو أيضاً.

المواجهة الثانية في فريق عاصي بين يوسف السلطان وعبود أغوب:

قدّما أغنية "بالغرام" باللهجة اللبنانية والتركية aramam وأحسنا في أدائهما الرائع. اليسا افتخرت بهما، وأحلام أبهرت بما قدّماه وقالت ممازحة:" ممكن انسحب انا من ذا فويس؟ ما بدي اكفي"، لشدة تأثرها بنجاحهما المثالي.

عاصي اختار "السلطان" لانتقاله الى مرحلة العروض المباشرة، مشيراً الى أنه اسم على مسمّى. لكنّ أغوب لم يغادر البرنامج، لأنّ اليسا وحماقي قررا خطفه. عبود أغوب اختار حماقي ليكون في فريقه.

المواجهة الأخيرة في حلقة اليوم من فريق أحلام بين فيصل الأنصاري ونيرمين وهبة، تألقا بحضور مميز وصوت رائع واحساس مرهف.

قدما أغنية "أعترف" للفنان ماجد المهندس، وما كان من أحلام إلا اختيار فيصل لمرحلة المواجهة المباشرة. لكنّ نرمين لم تغادر، لأنّ عاصي اختارها في فريقه قائلاً :"ان شاء الله بتضلي للآخر".