أعلنت رئيسة جمعية "Beasts" السيدة رشا جرمقاني عن مهرجان "بيروت أم الدنيا" الذي سيقام في ساحة النجمة بوسط بيروت وقالت :"هذا المهرجان انطلق من بدايته كبيراً وهذه السنة نضع يدنا بيد بلدية بيروت المدينة الأم كي نكرمها ونحضنها باحتفالات ومهرجانات كما هي تحضننا دائماً ونحن وأمنا الكبيرة بيروت نريد أن نعايد كل أمهات بيروت من قلب لبنان النابض، واخترنا اسم بيروت أم الدنيا لنكرم الأم وحرصت بلدية بيروت كعادتها على بذل أقصى جهودها على إعادة الحياة إلى لهذه المنطقة النابضة في قلب العاصمة بيروت ونحن كجمعية أردنا أن نتعاون مع البلدية وأحببنا أن نساهم في هذه النشاطات لبث الحياة في وسط بيروت التجاري، سيتضمن المهرجان النشاطات الترفيهية والمطاعم المختلفة والألعاب للأطفال إضافة إلى سحب على جوائز كثير ومنها فرصة لربح سيارة.

"

أما الليالي الفنية للمهرجانات فستمتد إلى أربع ليال وتقام مهرجانات BEASTS ME التي بالتعاون مع بلدية بيروت بين 22 و25 آذار تحت مسمى مهرجان "بيروت أم الدنيا" وهو من أضخم المشاريع التي ستشهدها العاصمة اللبنانية.

سيتخلل المهرجان برنامج حافل جداً يومياً يتخلله نشاطات فنية وترفيهية، وألعاب للأطفال بحضور عدد من النجوم، اما المفاجأة فهو السحب على جوائز مهمة.

المهرجان يفتتح أبوابه الخميس 22 والجمعة 23 آذار من الساعة 4 بعد الظهر وحتى منتصف الليل أما السبت 24 آذار والأحد 25 آذار سيفتح من الساعة العاشرة صباحاً وحتى منتصف الليل.

في 22 آذار تفتتح المهرجان الفنانة نوال الزغبي وبمشاركة الفنان ناجي أسطا إضافة إلى وصلة موسيقية من ألبير بوياجيان وخوسيه كارلوس.

الجمعة 23 آذار يحييها وليد توفيق وعازفة الكمان ديفانيسا ووصلة راقصة من تابو نايتس.

يحيي ليلة السبت جو أشقر وعازف البيانو غي بانوكيان.

الأحد يختتم المهرجان مع رامي عياش والفنانة شيراز ووصلة مميزة مع show time Beirut.

الصحافيون ستخصص لهم قاعة يستطيعون من خلالها لقاء الفنانين الذين يودون الفنانين لإجراء أحاديث صحافية معهم.