إنتشرت اخبار تقول عن نشر قناة الـ"أم تي في" أن رالف أبي نخول (المتورط في قضية الشاب ساري ابو رحال) تقدّم بشكوى أمام النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان ضد الممثلة نادين الراسي بجرم القدح والذم.

فكانت نادين الراسي قد تحدثت في اكثر من مرّة، مشيرة الى ان رالف ابي نخول ارتكب محاولة قتل ساري ابو رحال وهو تحت تاُثير المخدر.

نادين ترد حصريا عبر موقع الفن وتؤكد انها مستعدة للمواجهة وتصر على وصف رالف بالقاتل وتفاجئ الجميع بالقول ان رالف لم يكن تحت تأثير المخدرات حين حاول قتل ساري بل انه صمم وكان مصرا على قتله ، (ننقل الحديث كما جاء على لسان نادين) وتقول: "المجازر والاجرام والمشاكل التي تحصل بالبلد حاليا سببها الرئيسي هو تعاطي المخدرات وهذا ما تحدثت به مع رئيس الجمهورية، انما رالف تحديدا لم يكن قد تعاطى المخدرات حين حاول قتل ساري، رالف قاتل ومجرم حاول 5 مرات الدخول الى املاك ساري ودهسه مرتين فاعتقد انه لو كان قد تعاطى المخدرات لما كان لديه الوعي والاصرار على القتل بالوقت الذي كانت معه الفتاة صديقته التي تسببت بالمشكل بالسيارة.. اعتذر منك يا حامي القاتلين والمجرمين (اي المحامي الذي رفع الدعوى عليها، واقول اننا تحت سقف القانون واحترم القضاء ورغم انه لا يشرفني ان اقف بمواجهة قاتل مثل رالف الا انه لا مشكل بأن اتواجه، ولكن اين؟ هل بروما ام كازخستان؟ (باشارة منها الى ان رالف موجود هناك)

وتضيف نادين: "اقول للمحامي : اهتم بقضية رالف لانه قاتل وهارب من البلد، هو مشغول بنادين الراسي بأنها تصارع المخدرات وتخاف على الشباب الذين يتعاطون المخدرات؟ اعتقد ان هناك ما هو اهم من ذلك فساري كان بين الحياة والموت وكل اديان العالم تناهض قتل روح شخص آخر، مع احترامي للمحامي الخاص برالف تقول ساخرة (انصح رالف بتغيير المحامي ) وانا مستعدة للمواجهة طبعا مع محاميني كارول الراسي وايلي الغول ونحن لها".

وتختتم نادين: "انا لم اتهم رالف بتعاطي المخدرات واذا القدح والذم ازعج جورج خوري (اي المحامي) القتل ومحاولة القتل مرتين امام الكاميرات كلها لم تزعجه؟ ازعجه القدح والذم؟ ماذا اقول؟ هل اقول عذرا يا قاتلي؟ اعتذر منك يا حامي المجرمين؟ هيا الى القضاء ولكن نريد الهارب رالف ، قبل ان تواجها الناس المحترمة والتي تطالب بالعدالة".