عقد يوم أمس مؤتمر صحفي بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، احتفالاً بتوقيع الممثلة المصرية الشهيرة إسعاد يونس عقد برنامجها الجديد الذي يحمل عنوان "جايالك في الكلام" الذي سيذاع على راديو "نغم اف أم".

يهدف برنامج "جايالك في الكلام" إلى ابراز اهم قصص نجاح مؤسسة مصر الخير الخيرية المنتجة للعمل من خلال قطاعات الصحة، والتعليم، والتكافل الاجتماعي ومناحي الحياة، والبحث العلمي، والابتكار والتنمية.

وألقى الحاضرون في المؤتمر كلمات خاصة عن البرنامج واهمية الدور المجتمعي الذي يلعبه الاعلام بالتعاون مع المؤسسات الخيرية مثل مؤسسة مصر الخير.

كما حضر أيضاً كل من الفنانة رحمة بحري والملحن والموزع الموسيقي أحمد نادر الذي لحن ووزع أغنية برنامج "جايالك في الكلام"، وعبرت رحمة بحري عن سعادتها بالغناء في برنامج الممثلة الكبيرة والمحبوبة إسعاد يونس التي يعشقها الملايين سواء في مصر او في الوطن العربي كله، وتمنت ان تنال الاغنية اعجاب المستمعين، أما الملحن أحمد نادر فقد أكد أنه حرص على اختيار موسيقى تتناسب مع طبيعة البرنامج الهادف الذي يقدم صورة رائعة للعمل المجتمعي الذي تقوم به مؤسسات كبيرة مثل مؤسسة مصر الخير، كما عبر عن سعادته بمشاركته في عمل واحد مع الممثلة الكبيرة اسعاد يونس.

ومن جانبها اعلنت نانسي الشربيني، رئيس قطاع التسويق بمؤسسة "مصر الخير"، أن البرنامج ستنطلق أولى حلقاته يوم الأحد المقبل وسيستمر على الاذاعة لمدة 11 شهر، مضيفة انها حلمت وسعت لهذا التعاون خصوصاً وأن مؤسسة "مصر الخير" وإسعاد يونس بينهما تشابه كبير لان "مصر الخير" تنظر الى الأمام، وهذا ما تفعله الممثلة إسعاد يونس التي تسعى لنشر الخير والحب والسلام.

وتحدثت الممثلة الكبيرة إسعاد يونس في كلمتها وقالت انها لا تعرف ماذا تقول بعد كل كلمات الحب والتقدير التي قالها في حقها من تحدث قبلها ، مؤكدة أنها سعيدة بالتعاون مع مصر الخير لأنهم حقيقيون، وقد ساعدوها بالفعل في موقف خاص مع أشخاص محتاجين، فهم يشعرون بالبشر وبمعاناتهم واحتياجاتهم، وتحاول ان تدفعهم لأعلى وتعطيهم الامل.

وأضافت إسعاد يونس أن النتائج التي تحصل عليها "مصر الخير" عظيمة، وهناك أسر تبدأ حياتها من جديد، موجهة الشكر لكل الكيانات التي دعمتها ودعمت هذا البرنامج، كما وجهت الشكر لكل ابنائها من الشباب الذين يعملون معها، وقالت انهم يعطونها طاقة إيجابية ويشعروها انها مازالت شابة ولم تكبر أبداً.

وتابعت أنها ستكمل مشوارها في "جايالك في الكلام"، وتحاول مد يد المساعدة للناس، وأن تقدم كل ما تقدر عليه.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً،إضغط هنا.

تصوير شريف عبدربه