يعتبر الاهتمام بمتابعة صيحات موضة تصفيف الشعر الشغل الشاغل للفتيات والنساء، ولكن فيما يتعلق بشعرهن، أما حين تصبح المرأة أماً فيتركز اهتمامها على تصفيف شعر أولادها لكي يبدوا في أجمل حلة وعادة ما تتابع الأمهات أحدث صيحات الموضة فيما يختض بتسريحات الشعر للأطفال لتطبقها على أولادها، وهذه ​التسريحات​ متعددة وومميزة وتزيد الأطفال جمالاً وأناقة، و​البنات​ ممكن أن نسرح لهن شعرهن بطرق مختلفة خصوصاً لأن شعرهن طويل على عكس ​الصبيان​ لكن يبقى لهم أيضاً تسريحات تظهرهم بطريقة مرتبة.

وهناك عدة تسريحات تناسب جميع أنواع الشعر من الأجعد والأملس والخفيف والكثيف وتتناسب مع شكل وجههم، فتمنحهم جمالاً وترتيباً إن كان للذهاب إلى المدرسة أو لحضور مناسبة معينة أو لمرافقةا لأهل في زيارة عائلية معينة، وإليك سيدتي عدة تسريحات جديدة تتناسب مع أطفالك من البنات والصبيان.

 

 

 

تسريحات شعر​ أطفال للبنات

عندما ترزق الأم بمولودة بنت فإنها تحرص على الاهتمام بتسريحات محتملة يمكن أن تطيبقها على ابنتها وهناك عدة أنواع من التسريحات ومنها:

تسريحة شعر كلاسيكة للأطفال البنات

مصففة بقسم الشعر نصفين من منتصف الشعر وعمل ضفيرة صغيرة متداخل معها شريط ستان مع ترك باقي الشعر منسدلا على ظهر البنت الصغيرة ،هذة التسريحة بسيطة للغاية يمكن تنفيذها بسهولة حيث تزيد من جمال إبنتك الصغيرة لتخطف أنظار من ينظر إليها.

 

 

 

 

تسريحة شعر أنيقة للاطفال البنات

مصففة بأخذ الجزء الأمامي من كل جانب من الشعر وعمل ضفيرة بسيطة ثم تتداخل معا مع ربطها بتوكة على شكل فيونكة ،مما يزيد من جمال البنت الصغيرة ويزيدها براءة وأناقة.

 

تسريحات شعر بنات أطفال للمدرسة

تسريحات شعر للأطفال البنات ، مصففة بقسم الجزء الأمامي من الشعر بطريقة المربع ثم تقسيمها إلى ثلاث أجزاء مع عمل ضفيرة مع دمجها مع باقي الشعر وربطها بتوكة رقيقة لتصبح شبة تسريحة الذيل حصان ،تسريحة مبتكرة وعصرية للذيل حصان.

 

 

تسريحة كلاسيكية

تسريحة شعر بنات أطفال ،تسريحة كلاسيكية بلمسة عصرية مصففة بعمل ضفيرتين مع دمجهما معا من الخلف بتوكة رقيقة لتعطي لأبنتك الصغيرة لمسة ساحرة وأنيقة على إطلالتها.

​​​​​​​​​​تسريحة عصرية

تسريحة شعر للأطفال البنات ،مصففة بطريقة عصرية من خلال عمل ضفيرة ولفها على الشعر من الأمام بتوكة رقيقة لتعطي مظهر اكلاسيكيا لإبنتك الصغيرة.

​​​​​​​

 

تسريحة الكعكة

تسريحة شعر للأطفال البنات ،مصففة بطريقة الكعكة الكبيرة من الخلف ،ويمكن الحصول على هذة التسريحة من خلال شراء توكة الكعكة التى تجمع الكعكة بهذا الشكل المميز والأنيق.

​​تسريحة شعر الضفيرة الفرنسية للبنات

تسريحة شعر للأطفال البنات ،مصففة بطريقة مبتكرة وعصرية لتسريحة الضفيرة من خلال تقسيم الشعر من الأمام على شكل مربع فى مثلث وعمل ضفائر متعددة مع دمجها بضفيرة باقى الشعر ،تسريحة مناسبة للمدرسة وجديدة وعصرية للبنات الصغار.

​​​​​​​

 

​​​​​​​

تسريحة ذيل الحصان

تسريحة للاطفال البنات ،مصففة بتقسيم الشعر من الأمام إلى ثلاث أجزاء مع عمل كل جزء منهم على شكل ذيل حصان صغير ودمجها مع الذيل الحصان لباقي الشعر.

تسريحات شعر أطفال للصبيان

عندما ترزق الأم بصبي فانها تعتقد أنه ليس هناك تسريحات شعر لصغيرها مثل البنات ،ولكن الأولاد لهم العديد من تسريحات الشعر المبتكرة التي تواكب الموضة ،وتسريحات شعر الصبيان تكون على حسب شكل الشعر وإذا كان الشائع منها هو تسريحة الشعر "السبايكي" مع عمل فرق من الجانب ،وتسريحة شعر الدوران العشوائية التي تضفي أناقة على طفلك الصغير.