بمناسبة عيد المعلّم، واحتفالًا بمرور عشر سنوات على تأسيسه، قدّم "بيت الموسيقى" في النّجدة الشّعبيّة اللّبنانيّة، أمسية من التّقاليد الموسيقيّة المشرقيّة العربيّة الأصيلة، أحياها طلّاب السّنة الرّابعة بإشراف وقيادة الدّكتور هيّاف ياسين (مدير عام بيت الموسيقى)، وذلك على مسرح المدرسة الوطنيّة الأرثوذكسيّة في عكّار، بحضور فعاليّات ثقافيّة واجتماعيّة محليّة وأهالي الطّلاب وحشد من محبّي الموسيقى.

وبعد النّشيد الوطني اللّبنانيّ في حلّته المشرقيّة من مقام الرّاست، كانت هناك كلمة لرئيس فرع النّجدة في عكّار الأستاذ جورج الضّهر، الّذي رحّب فيها بكلّ الحضور، لا سيّما سعادة النّائب نضال طعمة، الّذي شكره بصفته مديرَ المدرسة، على فتح بابه لاستقبال هذا الحدث الموسيقيّ. كما عايد المعلّمين في عيدهم، وعدّد إنجازات "بيت الموسيقى" الكبيرة والمتواصلة، شاكرًا مديرها العام الدّكتور هيّاف ياسين، كما إدارته المباشرة بشخص الأستاذ كامل منصور، وكلّ الكادر التّعليميّ الخاصّ به من أساتذة وموسيقييّن.

بعدها قدّم 15 طالبًا وطالبةً بين عمريّ 9 و14 سنة، باقةً من الموسيقى الأصيلة والجميلة على مختلف آلاتهم الموسيقيّة، أبهروا بها مسامع الحاضرين الّذين تفاعلوا مع هذا الأداء بكثير من التّصفيق حينًا والآهات حينًا أخر.