عقد الفنان المصري حكيم مؤتمرا صحفيا في فندق الجميرا بمناسبة زيارته للكويت وإحياء حفل غنائي جماهيري اليوم الجمعة في قاعة "6" بأرض المعارض الدولية في منطقة مشرف، وأدار المؤتمر الصحفي أسامة جلال .

اعرب حكيم عن سعادته الغامرة لزيارة الكويت واللقاء مع جمهورها المتذوق للفن وهو سبق و شارك في عدة مهرجانات وحفلات في الكويت لافتا إلى أنه سيقدم في الحفل توليفة من أعماله الغنائية ما بين الأعمال القديمة والجديدة.

وأضاف أن لديه أغنية جديدة تخص المصريين بعنوان "أبوالرجولة" سيغنيها في الحفل، وهي تحث على ممارسة الدور الديمقراطي في الانتخابات، وأنه يستغل أعماله لمصلحة البلد وليس لنفسه فقط.

واشار حكيم إلى أنه لا يسعى للسينما التي ربما لا يكون متميزا فيها بالقدر الذي يتميز به كفنان، لافتا الى أن السينما ليست من أولوياته لكنها مجرد توثيق لأعماله.

وذكر أن لديه عملين غنائيين من ألحان حميد الشاعري، وأنه يتشرف بالمشاركة في مهرجان "هلا فبراير" الذي يعتبر من المهرجانات العريقة، لكن مشكلته أنه دائما يكون مشغولا في شهر شباط/فبراير، بالتالي لا تتسنى له المشاركة، لافتا إلى أنه يحترم ذوق الجمهور في نجاح أغنيات مثل "ألعب ياله" وأنه لا يمانع من غنائها، مؤكدا أن صوت شيرين عبد الوهاب في المقدمة إلى جانب أصوات أخرى مثل آمال ماهر وأنغام وغادة رجب.

من جانبه تحدث رجل الأعمال المصري عبدالمحسن أبوالحسن رئيس مجموعة الإنماء الأهلية وهي الجهة الداعمة للحفل قائلا: "نقف دوما مع مصر في مثل تلك النوعية من الاحتفاليات، مبينا أن هذا الحفل يأتي في نطاق الترفيه للجالية المصرية وللجمهور الكويتي.