دخلت النجمة الشهيرة كريسي تايغن في حالة حزن شديدة إثر نفوق كلبها المحبوب من نوع بولوغ الإنكليزي "بادي" بعدما عاش مع كريسي وعائلتها لمدة عشر سنوات تقريباً.

وكتبت كريسي في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي تعليقاً على صور لها جمعتها بكلبها :"طفلنا، بادي، قد ذهب إلى جنة الجراء جون وأنا حصلنا على بادي في السنة الأولى التي بدأنا نتواعد فيها عندما أقنعته بأن نصف هدايا عيد المولد كانت هدايا حقيقية. قبل 10 أعوام في 30 من أيار، وجدت الكلب الذي سيكون متواجداً إلى جانبنا في أفرحنا وأحزاننا في منزلنا الجديد في مدينتنا الجديدة في جولتنا الجديدة وسفرنا الجديد لقد رحب بجراء جديدة وأحب أطفالنا الجديد وبطوننا الجديدة، كان إلى جانبنا في كل شيء، كل مرة كنت أحتاج إلى ذوّاق، أو أحداً لأقبله كان هناك إلى حانبي، فالقول إذاً صحيح، نحن كل حياتهم والعار الأكبر بأنهم يستطيعون أن يباركونا بشرارة صغيرة من الوقت في حياتنا.كنت أعلم دائماً بأنني سأخسر قطعة مني حين غادرنا، وأشعر بالثغرة الآن، سأحبك إلى الأبد يا صديقي، قلبي يحترق، شكراً جزيلاً على كل شي، كل شيء".

إشارة إلى أن المنشور نال أكثر من مليون و800 ألف علامة إعجاب وكماً هائلاً من التعليقات التي تعاطفت مع كريسي ومواسية لها في حزنها على فقدان فرد من عائلتها كما اعتبرته.(ترجمة الفن)