إحتفلت أسرة مسلسل "افراح ابليس 2" مساء اليوم الأربعاء، بتصوير آخر مشهد في العمل داخل الديكور الرئيسي فى منطق الصليبة، بحضور معظم الابطال المشاركين في البطولة وعدد من وسائل الإعلام.

وقطع فريق العمل قالب الحلوى، إحتفالاً بإنتهاء التصوير الذي إستمر 5 أشهر كاملة، حيث تدور الأحداث في 60 حلقة وتقرر عرض العمل في شهر رمضان المقبل على بعض القنوات العربية، مع ان الخطة المسبقة لعرضه كانت بعيداً عن الموسم الرمضاني.

وشهدت كواليس الإحتفال بآخر مشهد للعمل اليوم، رفض بطل المسلسل جمال سليمان التصوير والتسجيل مع القنوات الفضائية التي تواجدت، بحجة وجود 12 مشهداً لتصويرهم اليوم، وأنه تفاجأ بوجود القنوات من دون أن يكون أحد قد أخبره بذلك من صناع العمل.

كما رفضت الممثلة صابرين التسجيل مع وسائل الإعلام، بحجة أنها في فترة حداد على والدها، الذي توفي يوم الجمعة قبل الماضي بعد صراع المرض، وشهدت الكواليس أيضا تأخر بدء الإحتفال عن الموعد المحدد له.

المسلسل من بطولة جمال سليمان، صابرين، محمود عبد المغني، منة فضالي، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمود الجندي، عفاف رشاد، تامر ضيائي، نادية رشاد، ضياء الميرغني، ماجد الشريف، هنادى هاني مهنى، من تأليف مجدي صابر، إنتاج لؤي عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.