تغطية خاصة لموقع "الفن"، لحلقة جديدة من برنامج "حكي عالمكشوف"، حيث إستضافت الإعلامية دانيا الحسيني الممثل جيسكار أبي نادر، عبر قناة OTV.

قال جيسكار إن التعليقات إيجابية عن أدائه التمثيلي في تجربته الأولى من خلال مسلسل "زوجتي أنا"، ونفى أن يكون دخوله مجال التمثيل مرتبط بطلاقه من الممثلة نادين الراسي، حيث أشار الى أن فكرة دخوله التمثيل بدأت قبل 8 سنوات مع المنتج مروان حداد، الذي عرض عليه دوراً في مسلسل لبناني مهم ومسلسل آخر عربي، لكن الظروف في وقتها لم تكن مناسبة وكنت مشغولاً أكثر بأعمالي، وعندما عُرض علي "زوجتي أنا" أعجبني الدور وشعرت أنني جاهز للمشاركة في المسلسل.

وأشار جيسكار الى أنه لم يكن لديه حلم دخول التمثيل، فهو دخله كهواية وتسلية لكن الان أصبحت على طريق الإحتراف، وأصبح يرتاح أكثر في التصوير.

وقال جيسكار إن لعبة الرايتنغ تعتمد على الشاشة، وفي مسلسل "زوجتي وأنا" رأينا نقلة كبيرة من 2% لـ 17 %، أما مسلسل "البيت الأبيض"، فهناك عتب على قناة الجديد التي لم تروّج بطريقة جيدة للمسلسل، وأشار الى أن أجره عالياً، وأصبح يأخذ ما يريد.

وكشف جيسكار عن مشروع مشاركته في فيلم، لكن لن يتم الإتفاق عليه الإ بعد أن ينتهي من مسلسل "البيت الأبيض".

وعن زوجته السابقة الممثلة نادين الراسي، قال جيسكار إنه لا يتدخل في حياتها الخاصة وحتى أنه لم يعط رأيه بقصة نادين مع الدكتور رائد لطوف.

وأشار الى أن نادين نجمة أولى وأتمنى أن تبقى محافظة على هذا المستوى، لأنه في الفترة الأخيرة مرّت بمشاكل كثيرة، وقال إن حضانة الأولاد إنتهت بالإتفاق بيني وبين نادين وكل شيء يتعلق بالأولاد لا أدخل بمشاكل به.

وأكد جيسكار أنه كان دائماً داعماً لنادين خلال مسيرتها التمثيلية عندما كانا متزوجين، وهي كانت من ضمن النجمات الأولى في التمثيل، ولم أتحدث معها عن دخولي التمثيل، وأولادي فرحين جداً بتمثيلي، وأنا لم أسع لأدخل التمثيل ولا أنصح أولادي بدخوله، وأرى أن الممثل حالياً يعيش بطريقة جيدة في لبنان.

ورفض جيسكار التطرق الى حياته الخاصة، وقال إنه لا ينشر أي شيء يتعلق بحياته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، بل يفضل نشر صور لأولاده ومع أصدقائه ومن عمله وكواليس التصوير.

وأشار الى أنه لا يسعى للتصوير مع المشاهير، فأكثر الصور التي ينشرها هي من التصوير، وعن صورته مع الممثلة بونيتا سعادة، إستغرب جيسكار الضجة التي أثيرت حول هذه الصورة حيث قال إن بونيتا هي صديقته ويعرفها منذ الطفولة.

وأكد جيسكار أن فكرة الزواج بعيدة حالياً، لأنه مشغول بأعماله والتمثيل، ويرى أن الزواج مؤسسة فاشلة وليست حقيقية.

وأشار الى أن علاقته بنادين الراسي جيدة فهي أم أولاده وزوجته السابقة، ويتمنى أن تبقى الصداقة بينهما، ورفض جيسكار فكرة أن أحداً صنع الأخر.. "فأنا لم أدّع يوماً أنني صنعت نادين، فعندما كنت زوجها دعمتها بأقصى الحدود".

كما قال جيسكار إنه يتلقى عروضا كثيرة في التمثيل من عدة شركات وليس فقط مروى غروب، حتى أنه تلقى عرضاً من سوريا، لكن يبقى عامل الوقت هو الذي يحدد موافقته على العمل، وأشار الى أن الصحافة لم تظلمه أبداً ولم تهاجمه.

واعتبر جيسكار أن الأولى والأبرع في التمثيل حالياً هي نادين نسيب نجيم، ويرى أن جويل داغر بدأت تضع نفسها في الصف الأول.

وأكد أن نجاح "زوجتي أنا" يعود الى النص الرائع وأداء الممثلين فيه كان ناجحاً، وقال إن الناس هي التي تحكم على أدائه التمثيلي، ويرى أن هناك ردود فعل إيجابية على أدائه.

وختم جيسكار بالقول إنه لا يندم على شيء في حياته، لان "كل شيء نمر به هو درس لنا".