بعد أن حقّق شهرةً عالمية واسعة من خلال مشاركته في بطولة فيلم في العام 2011 إلى جانب مات ديمون، تذكّر الممثل اللبناني الهوليوودي سعيد فرج ما حدث معه خلال أولى مشاركاته الهوليوودية.

فعندما وصل حينها إلى نيويورك، إستعان بمستشارة إعلامية قامت بتعريف الصحافة الموجودة إليه قبل نزوله إلى السجادة الحمراء، وقد سجّل حينها لقاءات مع برامج عديدة من بينها Entertainment Tonight وعدد من المنصّات الإعلامية الأميركية.

وهذا ما جعله يستعيد اللحظة مع فريق عمل فيلم "قضية رقم 23" حيث إنتقد طريقة إستقبال الفريق في الحفل والطريقة التي تمّ التعامل بها معه، وذلك من خلال نشره مقطع فيديو عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي مستغرباً كيف أنّ فريق عمل فيلمٍ مماثل يحضر إلى الولايات المتحدة الأميركية بدون أي حملة إعلامية ضمن وسائل الإعلام الأميركية المحلية، مكتفين بحملات على الإعلام اللبناني، مشيراً إلى أنّه كان من المفترض وضع لافتات وإعلانات للفيلم، وتعيين مستشار إعلامي خبير في شؤون المهرجانات العالمية ليحصلوا على حقّهم في البروز بين نجوم العالم.

وأضاف عتبه على الجهة المنتجة للعمل والتي لم تولي إهتماماً للموضوع، منوّهاً بضخامة العمل والإنتاج من دون وجود إي دعم على السجادة الحمراء ولا إجراء أي مقابلة مع الأبطال.