بعد الجدل الذي حصل في حلقة الفنان جو أشقر من برنامج "المكتب التاني" الذي يقدمه رجا ورودولف، وانسحاب جو من الحلقة بعد ان استفزه رجا بأسئلته الجريئة، وبعد ان تعرض الاخير لحملة هجوم كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، يردّ رجا حصريا عبر الفن ليقول: "انا كنت احاول بالحلقة ان أُخرج منه مواضيع مهمة للحلقة وجو لم يستطع ان يحتمل تركيبة البرنامج، استحمل كثيرا ثم بالنهاية استسلم ولم يكمل الحلقة، اعذره وانا اعتذر من المشاهدين اذا شعروا انني كنت مستفزا جدا، اعتقد انني زدتها بعض الشيء فقط من اجل ان تكون الحلقة قوية".

ويضيف رجا: "جو شخص محترم وابن بيت وانا ابن بيت ومرتب ومهذب واحترم حدودي واحرص على ان تبقى هنالك حدود بالتعاطي مع الضيف الموجود معنا حتى لو كان صديقا لي، نادين الراسي صديقة مقربة مني اكثر من جو اشقر بمئة مرة وكنت مستفزا جدا معها بالاسئلة والرأي العام الذي يطرح اسئلة. اعتذر مرة اخرى من الجمهور واعتذر من جو اشقر اذا تسببت له بالاحراج امام المشاهدين ومحبيه، الاعتذار من شيم الكبار واتمنى ان ابقى كبيرا بعين من يحبني ومن لا يحبني وليس مطلوبا منهم ان يفعلوا ولكن على الاقل يجب ان يبقى هنالك احترام بيننا.

وعن الهجوم الذي تعرض له رجا يقول: "ما يحصل على السوشيل ميديا حملة تركيب لتشويه صورتي واسمي، وانا اعرف من يقف وراء هذه الحملة التي تحصل ودائما حسب نواياكم ترزقون ولو دامت لغيري لم تصل لي، والمصيبة ان الحملة هي من الصغار "اللي عاملين حالن مذيعين وما بيعرفوا يحكوا كلمتين"! هذا ردّي على الموضوع واشكر كل من اتصل بي ودعمني معنويا وعبّر عن محبته واعجابه بالبرنامج.

ومن دون ان يكشف الاسباب، رغب رجا بتوجيه تحية محبة واحترام للفنان معين شريف، فقال: "اريد ان اوجه تحية للفنان معين شريف الذي يملك شهامة تزن العالم العربي والعالم كله لأسباب احتفظ فيها لنفسي وقد أُفصح عنها لاحقا، اقول له انه اخ وصديق وشخص من العائلة ".