ينتشر اليوم عبر وسائل الإعلام خبر مفاده أن الإعلامي اللبناني جورج قرداحي يشارك للمرّة الأولى في بطولة مسلسل درامي يحمل عنوان "حكم علينا الهوى" وسيعرض خلال شهر رمضان 2019.


موقعنا وحرصاً على مصداقية أخباره اتصل بقرداحي للتأكد من صحة هذا الخبر المتداول، فروى لنا قرداحي تفاصيل العرض التمثيلي الذي تلقاه حيث ذكر أنه منذ سنتين عرضت عليه المشاركة في مسلسل تلفزيوني يحمل عنوان "حكم علينا الهوى"، والسيناريو الخاص به مستوحى من برنامج "من سيربح المليون".
وروى قرداحي أن القيمين على العمل عرضوا عليه مبلغا ماديا مغرٍ جداً، وهو يعادل أعلى أجر يتلقاه اهم ممثل في العالم العربي، وأكد أن المردود المادي لا يهمه بقدر ما يهمه الحفاظ على تاريخه المهني وحفاظه على صورته المهنية كإعلامي.
وذكر أن القيّمين على العمل عاودوا الإتصال به منذ شهرين، وأكد لموقعنا أنه رد بالموافقة المبدئية لكن لم تترجم العملية على الورق ولم توضع العقود.
وشدد قرداحي على أنه لا يسعى لدخول مجال التمثيل، إلا أن هذه التجربة دفعته للموافقة كونها لها علاقة ببرنامجه "من سيربح المليون"، ودوره في العمل ضمن إطار أنه مقدم البرنامج المذكور.
وأشار قرداحي، في ختام حديثه معنا، إلى أنه يتلقى عروضاً تمثيلية منذ 20 عاماً لكنه يرفضها، حتى جاء هذا الدور الذي ينسجم مع حياته المهنية كإعلامي.