في تغطية خاصة لموقع الفن، أطلت رئيسة تحرير موقع الفن الإعلامية ​هلا المر​ ضيفة على برنامج "Tele Star" مع الإعلامية ​كارين سلامة​ على قناة المستقبل.

في بداية الحلقة أشارت المر الى أن الساحة الإعلامية تفتقد الى الصحفيين الحقيقيين وليس الصُحفيين الذين نراهم اليوم، مؤكدة أن الخلاف بين الصحافيين في السابق كان خلافاً راقياً وليس كما نرى اليوم في لغة التخاطب.

وانتقدت المر لغة التخاطب بين البرامج والمقدمين، وتخصيص حلقات كاملة للرد من محطة الى أخرى، من دون أن يكون للمشاهد أي ذنب بأن يرى هذا الهجوم، متسائلة اين هموم المواطن وصرخته؟ اليست أهم من الخلاف بين المحطات.

وعن الخلاف بين الإعلامي ​هشام حداد​ ورئيس مجلس إدارة الـmtv ​ميشال المر​، أشارت المر الى أنه من غير المسموح الوصول الى هذا المستوى من التخاطب، مؤكدة أن رئيس مجلس ادارة الـLBCI ​بيار الضاهر​ لم يكن موافقاً على ما قاله حداد بحيث أنه لو علم الضاهر مسبقاً بما سيقوله حداد لما كان ليوافق.

وفي ما يتعلق بالتصويت الأسبوعي الذي يطلقه موقع الفن، أشارت المر الى أن الزملاء في الموقع لا يتدخلون في النتائج ولا يمكنهم ذلك لأن التصويت موجود على "تويتر" ويخضع لقوانينه، لكن ما يحدث احيانا أن البعض يشتري "الفولورز" أو يطلب من جمهوره التصويت فتتغير النتيجة في دقيقة.

وبالإنتقال الى موضوع الدراما اللبنانية، كشفت المر انها أُعجبت بمسلسل "كل الحب كل الغرام" لأن القصة مميزة والممثلين محترفينكفادي إبراهيم الذي كان "ملك".

كما وجهت المر تحية لكاتب العمل الراحل ​مروان العبد​ حيث اعتبرت أن القصة التي كتبها هي أساس نجاح العمل، مستذكرة أن العبد قبل رحيله لم يكن قادرا على دخول المستشفى بسبب وضعه المادي "مروان العبد كاتب قصة من أروع القصص، واللي بينتقد المسلسل اليوم بينتقدو لأنه بيغار".

كما أثنت المر على المنتج والمخرج ​إيلي معلوف​ الذي لا يختار الممثلات والممثلين لسبب شخصي بل لأنهم جديرين بالثقة.

وفي ما يتعلق ببرنامج "The Voice" أكدت المر أن البرنامج يقدم هذا الموسم أصواتاً مميزة، مشيرة الى أنها أحبت اللجنة السابقة للبرنامج أكثر من اللجنة الحالية، "كتر خير الله انه عاصي بعده بالبرنامج لأنه امتداد لنجاح اللجنة السابقة، أما ​محمد حماقي​ فخجول، و​أحلام​ و​إليسا​ عم يجربوا يلاقوا حالة مش عم تزبط معهم، إليسا قلبها طيب، وأحلام مش عم تزبط معها".

وعن برنامج "ذا فويس كيدز" كشفت المر أنها انزعجت من استبعاد بعض المواهب لمصلحة مواهب أخرى، مؤكدة أن التصويت ليس الحكم في هكذا برامج وجوائز.

وفي ختام الحلقة أكدت المر أن موقع الفن هو الموقع الفني الاول، وتقدمت بالشكر للزملاء في الموقع على كل المجهود الذي يقدمونه كي يبقى الموقع في الصدارة.