في تغطية خاصة لموقع الفن، يستمر بروز الأصوات الجميلة، وأجواء المنافسة الطريفة والعفوية والمواقف التلقائية التي يقوم بها المدربون الأربعة لإقناع المشتركين الإنضمام كل الى فريقه، في الحلقة الرابعة والأخيرة من مرحلة "الصوت وبس" بأجواء مماثلة ومفاجآت جديدة.

بداية الحلقة كانت من سوريا مع المشترك أحمد الحافظ الذي قدم أغنية "أمانة عليك" للفنان كارم محمود، حيث نال إعجاب اللجنة بصوته الجميل واستدار له الفنان محمد حماقي لينضم بالتالي إلى فريقه.

المشترك الثاني فؤاد القريتلي من ليبيا حيث أنه وبعد أدائه المميز والمفعم بالحيوية إستدار له كل من الفنانين أحلام ومحمد حماقي وإليسا، لتبدأ المنافسة بينهما لإقناعه للإنضمام لفريقهم، ليختار الإنضمام لفريق أحلام على أساس إختياره للشخصية القوية والتي هي اليوم حديث الناس.

وكان لافتاً في هذه الحلقة تحالف كل من حماقي وإليسا وعاصي لمواجهة أحلام وأسلوبها في إقناع المشتركين.

المشتركة الثالثة صفا سعد من تونس التي أدت أغنية "إفرح يا قلبي" للفنانة الراحلة أم كلثوم فما كان من عاصي وإليسا إلا أن استدارا مباشرة ليلحق بهما حماقي وأحلام، وفي محاولة منها لإقناعها الإنضمام لفريقها، قالت إليسا لها إنها ستكون حزينة جداً لو اختارت غيرها خصوصا أنها أول من استدارت لها قائلةً:"دوز الزعل صار كبير عندي كتيير بهيدا البرنامج"، وتوال الأخذ والردّ بين المدربين الأربعة لتختار في النهاية الإنضمام الى فريق إليسا.

المشترك الرابع عبدالله إبراهيم من المملكة العربية السعودية الذي أدى أغنية "مرّت" للفنان طلال مداح ولكن لم يستدر له أحد من المدربين.

المشتركة الخامسة نهاد التريف من المغرب التي أدت موال يا غربتي فاستدارت لها أولا أحلام ولم يستدر بقية المدربين لتنضم بالتالي الى فريق أحلام.

المشتركة السادسة قمر منصور من المغرب فأعجب بأدائها المميز الفنان محمد حماقي الذي إستدار لها لتنضم بالتالي إلى فريقه.

المشترك السابع سلطان صالح من اليمن الذي أبهر بصوته وأدائه المدربين فاستدار له كل من عاصي الحلاني ومحمد حماقي واختار الإنضمام الى فريق عاصي.

المشترك الثامن عبد الحميد من سلطنة عمان الذي أدى أغنية "شفت" للفنان الإماراتي حسين الجسمي بإحساس جميل لكن لم يستدر له أحد من المدربين.

المشتركة التاسعة ريتا كاميروس من لبنان التي صدحت بصوتها الجميل لتنال إعجاب المدربين الأربعة الذين إستداروا لها فتخيل عاصي نفسه معها على سفينة التايتانيك، وحاولوا التأثير عليها بشدّة وقد وقع اختيارها على عاصي.

وفي لفتة عفوية من قِبلهم، قام المدربون الأربعة بأداء وصلة غنائية تلقائية على المسرح.

الأداء التالي كان ديو بين زوجين هما أولغا وشربل أديا غناءا أوبرالياً رائعاً ليستدر لهما عاصي في اللحظة الأخيرة فينضما بالتالي إلى فريقه.

المشترك الأخير كان أحمد من سوريا الذي صدح بصوته وأدائه مبهراً المدربين الأربعة والجمهور، وكمحاولة لإقناعه تقدمت إليسا منه حاملة صندوقاً بداخله قلب قائلةً له :"أخذت لي قلبي" فما كان منه إلى أن إختارها.