أعلنت الفنانة البحرينية شيلاء سبت، أنها ستلجأ إلى القضاء لمحاسبة كل من يسيء أو أساء إليها، وستقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية عن طريق المحامي حسين العصفور ضد من قاموا بالإساءة لها والمساس بكرامتها من خلال إحدى الصحف.

وتأتي تهديدات سبت هذه ضدّ صحيفة سعودية شهيرة اساءت الى سمعتها وروّجت لشائعات غير صحيحة عقب مشاركتها في مسلسل "صيف بارد".

وفي فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي قالت:" هنالك جريدة لها احترامها وشهيرة في السعودية تنشر أخبار غير صحيحة والصحفي الذي نشر المقال سيحاسب"، وأضافت:" أولا ذكر بالمقال أن ابرار أختي مشاركة في مسلسل صيف بارد هذا خبر غير صحيح ثانياً إتهمني بالإساءة للسعودية أود أن تذكر مشهد واحد من المسلسل أسأت فيه إلى المملكة".

وتابعت:"قبل الموافقة على المشاركة في المسلسل قرأت النص جيدا وأنا لم أشاهد اي اساءة للسعودية وأنا أرفض المشاركة في عمل فني يسئ الى أي دولة خليجية نحن شعب واحد، سوف اقاضي الصحفي وكل شخص يحاول لفت الانتباه على حساب سمعتنا وأنا قدمت دور مشرف وجميل يمثل شخصية البنت العربية واذا كنتم تحاولون اشعال فتنة بيني وبين أهل السعودية لا تستطيعون".

وختمت بالقول:"لأن منذ انطلاقة مسيرتي الفنية شاركت في عدة مسلسلات سعودية منها سيلفي، مجهولة، سلطانة إضافة الى أعمال أخرى".