ممثلة لبنانية مجتهدة وجهها محبب لدى الجمهور اللبناني الذي تعرف عليها من خلال عشرات المسلسلات، تميّزت بالاحتراف سواء في الكوميديا او التراجيديا.


تشارك حاليا في مسلسل "أصحاب تلاتة" الذي تلعب فيه دورا مميزا في بطولة جماعية مع ممثلين وممثلات كثر.
وكان لنا معها هذا اللقاء عبر الفن:

أخبرينا عن أصداء مسلسل "أصحاب تلاتة"
دوري في "أصحاب تلاتة"، من أجمل الادوار التي قدمتها بالفترة الماضية، وكنت ارغب في ان العب دورا لايت كوميدي مع دراما وكنت بحاجة لهذا الدور وخصوصا تحت اشراف ايلي السمعان لاننا واضافة الى الصداقة التي تجمعنا نرتاح بالعمل معا وهو الذي يترك الممثل ليعبّر كما يريد. كما ان سلاسة النص رائعة وكل ما في المسلسل كان جديدا. ريتا وأنا عملنا معا في "غنوجة بيا" ورولا بقسماتي تعرفنا عليها في هذا المسلسل وفي خمس دقائق" مشي حال الكيمياء بيننا ".

هل غياب الممثلة ريتا برصونا وعودتها برأيك، امر خدم المسلسل؟
الناس مشتاقة لريتا ومسلسل "غنوجة بيا" كان ظاهرة وانا حتى اليوم الناس ما زالوا ينادونني دوللي. دوري بهذا المسلسل اثّر بالناس التي لا تزال تتابعه حتى اليوم ، كما ان ريتا لديها جمهورها والعالم تحبها وانا شخصيا احبها ونرتاح بالتصوير معا، لا فوقية بيننا ولذلك كنا كلّنا في العمل نشبه بعضنا.

كيف علاقتك بشكل عام مع الممثلات اللبنانيات ؟
انا بشكل عام على علاقة جيدة مع الجميع ولست كذلك بالوقت نفسه، الاشخاص الذين اعمل معهم في المسلسلات يعرفون انني لا اكنّ غيرة بقلبي تجاه اي ممثلة وهذا هو الاهم، ومهما كان الدور علينا ان نتسلى ونقدم عملا جيدا، لذلك انا على علاقة جيدة مع الممثلات ولكنني لست صديقة لاي منهن.

ماذا بعد "أصحاب تلاتة"؟
لديّ فيلم سينمائي وصلني السيناريو الخاص به وكان من المفترض ان أشارك في مسلسل رمضاني ولكن التزامي بـ"أصحاب تلاتة" جعلني اعتذر. "قد يخسرونني في رمضان ولكن ان شاء الله بعد رمضان اطل بعمل جديد"!

نراك غائبة عن بعض الشركات الانتاجية الكبرى مثل ايغل فيلمز والصبّاح وغيرها، لماذا؟
صراحة لا أعرف لا جواب لدي وشركة ايغل فيلمز يعرفونني جيدا ويعرفون ان لا مشكلة لديّ مع اي شركة ولم أتلقَ عروضاً تمثيلية منها.
قد يكون الأمر أن كل شركة أصبح لديها "الكليك" الخاص بها وكل شخص بات يُحسب على شخص آخر وانا لست محسوبة على احد الا ان معظم اعمالي كانت مع مروان حداد.

من هي برأيك الممثلة اللبنانية الاولى؟
نادين نسيب نجيم هي الاولى وتليق بها النجومية.

اليوم الاحظ شبه اجماع على نادين حين أسأل السؤال لبعض الممثلين والممثلات.
قد يكون ذلك لانها ايامها وعصرها ولديها اطلالة نجمة في شكلها الخارجي وكذلك من الداخل، كما ان طريقة ادائها محترفة وهي محظوظة.

ما رأيك بحركة الدراما اللبنانية حاليا؟
هناك تطور ولكن الانتاج مهم جدا في الاعمال كما أن النص مهم والاخراج ايضا وفي حال اجتمعت كل العناصر نشاهد عملا رائعا ولكن طبعا ينقصنا الكثير بعد .
واتمنى ان تستمتعوا بمشاهدة "أصحاب تلاتة".