لا شكّ أن الفنانة المكسيكية تاليا، تتمتع بشعبية عالية في جميع أنحاء العالم، كما انها اشتهرت في الشرق الأوسط بعدّة مسلسلات حققت نجاحاً باهراً ومتابعة لافتة، منها ماريا مرسيدس، روزاليندا وماريا إبنة الحي.


وفي منشوراتها فاجأت تاليا متابعيها، عبر حسابها الخاصّ على احد مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشرها إطلالاتها الجديدة التي تتميز بالعفوية، فلا مشكلة لديها في الظهور من دون مكياج.
الجدير ذكره أن الفنانة تاليا لا تزال تحرص على جمالها وأناقتها، وقد حازت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها، الذين أثنوا على تألقها وتميّزها وجمالها.

تاليا متزوجة من رجل يكبرها بـ 22 عاماً

تزوجتتاليامن المدير الفني للموسيقى تومي موتولا في 2 كانون الأول/ديسمبر عام 2000، وأثار زواجهما الجدل اذ أن تومي كان يكبر تاليا بـ22 سنة ورزق الزوجان بطفلين ، سابرينا ساكا ، ولدت في تشرين الأول/أكتوبر عام 2007 ، وماثيو أليخاندرو ، ولد في حزيران/يونيو عام 2011. تعيش تاليا حياة سعيدة مع زوجها رغم فارق السن بينهما ويشير البعض الى ان تاليا قبلت بالزواج من تومي بسبب أمواله الطائلة فيما يعتبر البعض الاخر ان زواجهما لا يمكن ان يكون مبني على المال فقط لانه لا زال مستمرا منذ حوالي 21 سنة اضافة الى انها فنانة معروفة عالمياً وهي ايضاً تجني الكثير من الاموال.

كم تقدر ثروة تاليا؟

تشير الدراسات المتخصصة بأموال وثروة الفنانين أن الاموال التي جنتهاتالياخلال مسيرتها الطويلة قد جمّعت لها ثروة كبيرة وصلت الى 60 مليون دولار أميركي كربح صاف لها من دون ان نذكر البيوت والارزاق والسيارات والمجوهرات التي تمتلكها الفنانة المكسيكية الشهيرة.

شهرة تاليا في لبنان والعالم العربي

عرفتتالياشهرة كبيرة في لبنان والعالم العربي، بعد أن تم دبلجة مسلسلاتها من المكسيكية إلى اللهجة العربية الفصحى في التسعينيات وأوائل سنوات الالفين اشهرها "ماريا مرسيدس"، وإستطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً ولفتت الانظار بشكل واضح بين المشاهدين، الذين كانوا يطالبون دبلجة مسلسلاتها بشكل خاص.